سوريا" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: اليابان: سنسهم في إحلال السلام في

عأأأجل: اليابان: سنسهم في إحلال السلام في ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، اليابان: سنسهم في إحلال السلام في سوريا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، اليابان: سنسهم في إحلال السلام في سوريا.

الخميس 12 أبريل 2018 04:03 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال وزير خارجية اليابان، تارو كونو، إن بلاده ستسهم في إحلال السلام في سوريا.

ونقلت هيئة الإذاعة اليابانية "إن إتش كيه"، عن كونو قوله في اجتماع للجنة بمجلس الشيوخ الياباني، اليوم الخميس، أن قضية الهجوم المشتبه شنه بأسلحة كيماوية في سوريا لا يمكن أن تحل من خلال الضربات العسكرية.

وقال أنه "يجب السعي لحل القضية عن طريق عملية سياسية"، معربا عن أمله في أن تلعب اليابان دورًا في إحلال السلام في سوريا، قائلًا إنه "سيوضح موقف اليابان في مؤتمر دولي حول المساعدات الإنسانية لسوريا، والمقرر في بروكسل أواخر الشهر الجاري".

يذكر أن الرئيس الأمريكي ، ألمح في أعقاب الهجوم المشتبه شنه بأسلحة كيماوية، إلى إمكانية القيام بعمل عسكري ضد سوريا.

عأأأجل: اليابان: سنسهم في إحلال السلام في سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، اليابان: سنسهم في إحلال السلام في سوريا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: اليابان: سنسهم في إحلال السلام في سوريا.

عأأأجل: اليابان: سنسهم في إحلال السلام في سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: اليابان: سنسهم في إحلال السلام في سوريا .

المصدر : الوطن