عأأأجل: عون: استعمال الطيران الإسرائيلي للأجواء اللبنانية اعتداء على سيادتنا
عأأأجل: عون: استعمال الطيران الإسرائيلي للأجواء اللبنانية اعتداء على سيادتنا

عأأأجل: عون: استعمال الطيران الإسرائيلي للأجواء اللبنانية اعتداء على سيادتنا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عون: استعمال الطيران الإسرائيلي للأجواء اللبنانية اعتداء على سيادتنا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عون: استعمال الطيران الإسرائيلي للأجواء اللبنانية اعتداء على سيادتنا.

الخميس 12 أبريل 2018 04:03 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال الرئيس اللبناني، العماد ميشال عون، إن بلاده يعتبر استعمال الطيران الحربي الإسرائيلي للأجواء اللبنانية اعتداء على سيادته، ولن تقبل أن تستبيح الكيان الصهيوني أجواءه، كما أن أي اعتداء إسرائيلي على أي دولة عربية يدينه ويستنكره.

وقال عون، خلال رئاسته اليوم جلسة مجلس الوزراء بحضور رئيس الوزراء سعد الحريرى، أن لبنان سيرفع شكوى إلى الأمم المتحده الدولي ضد الانتهاك الإسرائيلي للسيادة اللبنانية.

بدوره، علق سعد الحريري، على الأوضاع الإقليمية المتوترة، وقال إننا "نعمل على تحييد لبنان من أي مشاكل يمكن أن تصيبه نتيجة هذه التطورات".

ثم عرض نتائج مؤتمر "سيدر" الذي عقد في باريس الأسبوع الماضي، مؤكدا أنه كان مؤتمرا ناجحا لمصلحة لبنان، ودل على الثقة التي يضعها المجتمع الدولي بلبنان والإنجازات التي حققتها الحكومة منذ تشكيلها، لافتا إلى أن تلك الإنجازات للجميع وليست لفريق واحد.

كما عرض الرئيس الحريري، الإصلاحات المقترحة، قائلا إنها "ستكون لمصلحة لبنان وتسهل تنفيذ المشاريع التي سيتم الموافقة عليها، وهي إصلاحات ضرورية لإكمال عملية مكافحة الفساد والهدر"، وطلب من السياسيين الممثلين في الحكومة أن يقدموا اقتراحات عن الإصلاحات التي يرونها ضرورية لمكافحة الفساد والهدر.

عأأأجل: عون: استعمال الطيران الإسرائيلي للأجواء اللبنانية اعتداء على سيادتنا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عون: استعمال الطيران الإسرائيلي للأجواء اللبنانية اعتداء على سيادتنا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: عون: استعمال الطيران الإسرائيلي للأجواء اللبنانية اعتداء على سيادتنا.

عأأأجل: عون: استعمال الطيران الإسرائيلي للأجواء اللبنانية اعتداء على سيادتنا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: عون: استعمال الطيران الإسرائيلي للأجواء اللبنانية اعتداء على سيادتنا .

المصدر : الوطن