سوريا" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: ايطاليا: لن نشارك في أي عمل عسكري ضد

عأأأجل: ايطاليا: لن نشارك في أي عمل عسكري ضد ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ايطاليا: لن نشارك في أي عمل عسكري ضد سوريا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ايطاليا: لن نشارك في أي عمل عسكري ضد سوريا.

الخميس 12 أبريل 2018 03:49 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلن مكتب ماتيو رينزى، اليوم الخميس، أنها لن تشارك في أي عمل عسكري ضد سوريا.

وذكر مكتب رئيس الوزراء أن "ايطاليا لن تشارك في أي عمل عسكري في سوريا لكنها ستقدم الدعم اللوجيستي للحلفاء". 

وكانت تقارير غربية قد اتهمت سوريا باستخدام الأسلحة الكيميائية ضد المدنيين في مدينة دوما، إلا أن تنفي هذه الاتهامات بشدة.

وكان الرئيس الأمريكي، ، توعد بقصف سوريا بصواريخ حديثة وذكية، داعيا للاستعداد لصدها، والتوقف عن دعم الرئيس السوري الاسد الذي وصفه بـ "الحيوان القاتل لشعبه".

عأأأجل: ايطاليا: لن نشارك في أي عمل عسكري ضد سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ايطاليا: لن نشارك في أي عمل عسكري ضد سوريا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: ايطاليا: لن نشارك في أي عمل عسكري ضد سوريا.

عأأأجل: ايطاليا: لن نشارك في أي عمل عسكري ضد سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: ايطاليا: لن نشارك في أي عمل عسكري ضد سوريا .

المصدر : الوطن