عأأأجل: الصين تدعو جميع أطراف الأزمة السورية لضبط النفس
عأأأجل: الصين تدعو جميع أطراف الأزمة السورية لضبط النفس

عأأأجل: الصين تدعو جميع أطراف الأزمة السورية لضبط النفس، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الصين تدعو جميع أطراف الأزمة السورية لضبط النفس، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الصين تدعو جميع أطراف الأزمة السورية لضبط النفس.

الخميس 12 أبريل 2018 03:21 مساءً ـ أخباري نيوز ـ عبرت الصين عن قلقها جراء تصاعد التوترات في .. مطالبة جميع الأطراف المعنية بالتحلي بالهدوء وضبط النفس.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية قنغ شوانغ - في مؤتمر صحفي اليوم الخميس - إن الصين قلقة من احتمال تصاعد التوترات في سوريا.

وأشار المتحدث - حسبما ذكرت وكالة أنباء "شينخوا" الصينية - إلى أن وزير الخارجية الصينية وانغ يي تبادل الأفكار حول الوضع القائم في سوريا خلال لقائه الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش في بكين.

وأكد المتحدث أن الصين تحافظ على تواصلها مع أعضاء آخرين في الأمم المتحده الدولي، بما في ذلك وروسيا إلى جانب دول إقليمية أخرى، إزاء القضية السورية.

وقال: "لطالما أكدت الصين ضرورة التوصل إلى حلول سلمية لأي نزاع، كما تشدد دوما على معارضتها استخدام لغة التهديد أو القوة العسكرية في العلاقات الدولية، وتقف دائما في صف التعامل مع القضايا وفقا لميثاق الأمم المتحدة".

عأأأجل: الصين تدعو جميع أطراف الأزمة السورية لضبط النفس، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الصين تدعو جميع أطراف الأزمة السورية لضبط النفس، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الصين تدعو جميع أطراف الأزمة السورية لضبط النفس.

عأأأجل: الصين تدعو جميع أطراف الأزمة السورية لضبط النفس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الصين تدعو جميع أطراف الأزمة السورية لضبط النفس .

المصدر : الوطن