عأأأجل: بريطانيا تدعو لعقد جلسة لمنظمة حظر الأسلحة الكيماوية الأربعاء المقبل
عأأأجل: بريطانيا تدعو لعقد جلسة لمنظمة حظر الأسلحة الكيماوية الأربعاء المقبل

عأأأجل: بريطانيا تدعو لعقد جلسة لمنظمة حظر الأسلحة الكيماوية الأربعاء المقبل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بريطانيا تدعو لعقد جلسة لمنظمة حظر الأسلحة الكيماوية الأربعاء المقبل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بريطانيا تدعو لعقد جلسة لمنظمة حظر الأسلحة الكيماوية الأربعاء المقبل.

الخميس 12 أبريل 2018 03:21 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت الحكومة البريطانية، اليوم الخميس، الدعوة لعقد جلسة للمجلس التنفيذي لمنظمة حظر الأسلحة الكيماوية، يوم الأربعاء القادم، لبحث الخطوات التالية في اتجاه التصعيد ضد موسكو.

جاء ذلك في تعليق لوزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون، على تقرير منظمة حظر الأسلحة الكيماوية، والذي أكد ما توصلت إليه المملكة المتحدة بشأن المادة الكيميائية السامة التي استخدمت بالاعتداء على العميل الروسي السابق سيرجي سكريبال وابنته في سالزبري.

وقال جونسون -في بيان رسمي- "أكدت منظمة حظر الأسلحة الكيماوية اليوم ما توصلت إليه المملكة المتحدة بشأن نوع المادة الكيماوية السامة التي استخدمت في محاولة اغتيال سكريبال وابنته، والتي تسبب كذلك باحتياج ضابط شرطة بريطاني للعلاج في المستشفى.

كانت تلك المادة غاز أعصاب من الدرجة العسكرية - غاز نوفيتشوك.

"وقال "يأتي ذلك بناء على اختبار أجرته أربعة مختبرات عريقة ومستقلة في أنحاء العالم. وجميعها توصلت لنفس النتيجة. لا شك بالمادة التي استخدمت في هذا الاعتداء، وليس هناك أي تفسير بديل للمسئولين عنها - حيث هي فقط من لديها الوسيلة والدافع، وكذلك السجل بشأن إنتاج هذه المادة".

عأأأجل: بريطانيا تدعو لعقد جلسة لمنظمة حظر الأسلحة الكيماوية الأربعاء المقبل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بريطانيا تدعو لعقد جلسة لمنظمة حظر الأسلحة الكيماوية الأربعاء المقبل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: بريطانيا تدعو لعقد جلسة لمنظمة حظر الأسلحة الكيماوية الأربعاء المقبل.

عأأأجل: بريطانيا تدعو لعقد جلسة لمنظمة حظر الأسلحة الكيماوية الأربعاء المقبل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: بريطانيا تدعو لعقد جلسة لمنظمة حظر الأسلحة الكيماوية الأربعاء المقبل .

المصدر : الوطن