ترامب «الصاروخية» تورط البيت الأبيض.. وتجبره على التراجع" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : تغريدة «الصاروخية» تورط البيت الأبيض.. وتجبره على التراجع

أخباري نيوز : تغريدة «الصاروخية» تورط البيت الأبيض.. وتجبره على التراجع، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تغريدة ترامب «الصاروخية» تورط البيت الأبيض.. وتجبره على التراجع ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تغريدة ترامب «الصاروخية» تورط البيت الأبيض.. وتجبره على التراجع .

الخميس 12 أبريل 2018 03:19 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تواجه المتحدثة باسم البيت الأبيض، «سارة هاكابي ساندرز»، ضغوطا شديدة من قبل وسائل الإعلام الأمريكية لتوضيح المعنى الذي كان يقصده الرئيس «ترامب» من تغريدته التي أطلقها على موقع التدوينات المصغرة "«ويتر» بشأن الأزمة السورية، والتي يخبر فيها بأن الصواريخ «قادمة».

 

وذكرت صحيفة "جارديان" البريطانية أن هاكابي ردت على أسئلة الصحفيين في هذا الخصوص بقولها إن تغريدة ترامب تعني "أننا لدينا عدد من الخيارات، وكل تلك الخيارات لا تزال مطروحة على الطاولة. والقرارات الأخيرة لم تتخذ بعد."

 

وفي معرض تعليقها على سؤال حول أن «تلك التغريدة لا يمكن أن تعني سوى ضربة جوية وشيكة»، أجابت هاكابي: «هذا بالتأكيد أحد الخيارات، لكنه لا يعني أنه الخيار الوحيد».

 

وأكدت المتحدثة باسم البيت الأبيض أن ثمة الكثير من المعاني التي يمكنك قرائها من التغريدة.

 

كان ترامب قد كتب  تغريدة على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" توعد فيها روسيا، بقوله إن الصواريخ "قادمة" لضرب ، وستكون "جميلة وجديدة وذكية".

 

وفي ردها قالت موسكو إن صواريخ ترامب يجب أن تستهدف "الجماعات الارهابية" وليس "الحكومة الشرعية" في .

 

وحذر ترامب روسيا الداعمة الأبرز لنظام الرئيس الاسد من أن الصواريخ "قادمة لضرب سوريا ردا على هجوم يعتقد أن تنفيذه قد تم بالأسلحة الكيماوية واستهدف المدنيين في دوما السورية.

 

وتوعد ترامب عبر "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" قائلا: "تعهدت روسيا بضرب جميع الصواريخ الموجهة إلى سوريا. استعدي يا روسيا لأنها قادمة وستكون جميلة وجديدة و ذكية! عليكم ألا تكونوا شركاء لحيوان يقتل شعبه بالغاز ويتلذذ".

 

يذكر أن رسالة ترامب تأتي بعد يوم فقط من تصويت روسيا في الأمم المتحده ضد قرار صاغته واشنطن لتشكيل لجنة لتحديد منفذي الهجمات التي وقعت مؤخرا ويشتبه استخدام الغاز السام فيها في مدينة دوما، آخر معقل للمعارضة السورية قرب دمشق.

 

وأصرت موسكو على أن خبراءها العسكريين لم يعثروا على أي دليل على وقوع هجوم كيميائي وأشارت إلى أن فصائل المعارضة اختلقت شائعات عن وقوع الهجوم لإلقاء اللوم على دمشق.

لمطالعة النص الأصلي

 

أخباري نيوز : تغريدة ترامب «الصاروخية» تورط البيت الأبيض.. وتجبره على التراجع، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تغريدة ترامب «الصاروخية» تورط البيت الأبيض.. وتجبره على التراجع ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : تغريدة ترامب «الصاروخية» تورط البيت الأبيض.. وتجبره على التراجع.

أخباري نيوز : تغريدة ترامب «الصاروخية» تورط البيت الأبيض.. وتجبره على التراجع - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : تغريدة ترامب «الصاروخية» تورط البيت الأبيض.. وتجبره على التراجع .

المصدر : مصر العربية