سوريا «مسرحية»" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : «أردوغان»: ما يحدث في «مسرحية»

أخباري نيوز : «أردوغان»: ما يحدث في «مسرحية»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «أردوغان»: ما يحدث في سوريا «مسرحية»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «أردوغان»: ما يحدث في سوريا «مسرحية».

الخميس 12 أبريل 2018 03:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعرب رئيس تركيا أردوغان اليوم، الخميس، عن استياء بلاده من تحويل بعض الدول التي تثق بقوتها العسكرية، الأراضي السورية إلى مسرح للصراع.

وأوضح "أردوغان" في كلمة خلال افتتاح خط مترو أنفاق في العاصمة أنقرة، أن تركيا تريد أن "تتوقف هذه المسرحية الدائرة في سوريا والعراق، وتسقط الأقنعة عن الوجوه".

وقال "أردوغان" أن بلاده هي الدولة الوحيدة التي تجلب الأمن والاستقرار والازدهار إلى المناطق التي تتواجد فيها بسوريا.

وأشار إلى أن تركيا لا تفكر في توجيه السلاح نحو جنود حلفائها، إلا أنها تنصحهم كأصدقاء بعدم الوقوف إلى جانب تنظيم "ب ي د".

وتابع قائلا: "يخطئ كل من يدعم نظام الأسد المجرم. كذلك يخطئ من يدعمون تنظيم ب ي د الإرهابي، أما نحن فسنواصل مواجهة كلا الخطأين حتى النهاية".

وأشار رئيس تركيا إلى أن أنقرة ستواصل فعالياتها وتواجدها في سوريا حتى تصبح أراضيها آمنة للجميع، لافتا أن الذين يظنون بأنهم قادرون على إنقاذ إرهابيي "ب ي د" مخطئون جدا، لأن تركيا ستقضي على "الإهاربيين" بطريقة أو بأخرى.

وفي هذا السياق قال أردوغان: "سنجعل كلا من إدلب، وتل رفعت، ومنبج، وعين العرب، وتل أبيض، ورأس العين، وقامشلي، آمنة، وسنمكن جميع السوريين من العودة إلى مناطقهم".

وعن الهجمات الاقتصادية التي تتعرض لها بلاده قال أردوغان: "تركيا ماضية في طريقها بخطى ثابتة، ولن يستطيعوا أن يلقنونا درسا عبر أسعار الأجنبية. إذا كانوا يستهدفون بلادنا عن طريق الإرهاب الاقتصادي، فهم مخطئون، وسيحاسبون عندما يحين الوقت".

أخباري نيوز : «أردوغان»: ما يحدث في سوريا «مسرحية»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «أردوغان»: ما يحدث في سوريا «مسرحية»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : «أردوغان»: ما يحدث في سوريا «مسرحية».

أخباري نيوز : «أردوغان»: ما يحدث في سوريا «مسرحية» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : «أردوغان»: ما يحدث في سوريا «مسرحية» .

المصدر : المصريون