أخباري نيوز : استكمال الملامح الأخيرة لـ«صفقة القرن»
أخباري نيوز : استكمال الملامح الأخيرة لـ«صفقة القرن»

أخباري نيوز : استكمال الملامح الأخيرة لـ«صفقة القرن»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، استكمال الملامح الأخيرة لـ«صفقة القرن»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، استكمال الملامح الأخيرة لـ«صفقة القرن».

الخميس 12 أبريل 2018 03:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كشف مسئول أمريكي كبير، اليوم الخميس، عن قرب استكمال البيت الأبيض خطته السياسية لتسوية الصراع الإسرائيلي - الفلسطيني، المعروفة بـ"صفقة القرن"، على قاعدة رفض "حل الدولتين".

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، اليوم الخميس، عن المسئول في البيت الأبيض، قوله "الخطة الأمريكية باتت في مراحلها النهائية، وقيد الانتهاء"، مضيفا أنه من الصعب على واشنطن اتخاذ قرار حول موعد الإعلان عنها.

وأكد المسؤول الأمريكي، على أن الخطة لن تحتوي على التزام أمريكي بـ "حل الدولتين"، مضيفًا أن "كلا الجانبان؛ الإسرائيلي والفلسطيني، سيجدان في الخطة أجزاء يحبونها ويكرهونها"، كما قال.

وأوضح أن من بين المسائل التي لم تحلها "صفقة القرن" حتى الآن، هو مستقبل مدينة القدس المحتلة التي أعلنها الرئيس الأمريكي، دونالد ترمب، عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي، في السادس من ديسمبر الماضي.

وبيّن أن "صفقة القرن" تقترح حلولًا تفصيلية للقضايا الخلافية الرئيسية، كالحدود ومستقبل المستوطنات في الضفة الغربية، ومصير اللاجئين الفلسطينيين وموضوع الأمن.

ولم تُعلن واشنطن بشكل رسمي بعد عن الصيغة النهائية لخطتها المعروفة بـ "صفقة القرن"، إلا أن تقارير إعلامية غربية وعربية سرّبت ملامحها التي تشمل "الاعتراف بإسرائيل دولة يهودية والقدس الموحدة عاصمة لها، وضم الكتل الاستيطانية الكبرى بالضفة لإسرائيل، وإعلان قيام دولة فلسطينية منزوعة السلاح، وإبقاء السيطرة الأمنية لإسرائيل".

أخباري نيوز : استكمال الملامح الأخيرة لـ«صفقة القرن»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، استكمال الملامح الأخيرة لـ«صفقة القرن»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : استكمال الملامح الأخيرة لـ«صفقة القرن».

أخباري نيوز : استكمال الملامح الأخيرة لـ«صفقة القرن» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : استكمال الملامح الأخيرة لـ«صفقة القرن» .

المصدر : المصريون