أخباري نيوز : إحصاءات رسمية.. هذا عدد اليهود في العالم!
أخباري نيوز : إحصاءات رسمية.. هذا عدد اليهود في العالم!

أخباري نيوز : إحصاءات رسمية.. هذا عدد اليهود في العالم!، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إحصاءات رسمية.. هذا عدد اليهود في العالم!، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إحصاءات رسمية.. هذا عدد اليهود في العالم!.

الخميس 12 أبريل 2018 03:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكدت إحصاءات رسمية اليوم الخميس، أن عدد اليهود في العالم بلغ 14 مليونًا و511 ألف نسمة، منهم 6 ملايين و500 ألف في الكيان الصهيوني.

وقالت صحيفة "الكيان الصهيوني اليوم"، إنه في حين كان 6 % فقط من اليهود يعيشون في التاريخية ما قبل عام 1948، فإن 44 % من اليهود يعيشون فيها الآن، نقلاً عن مكتب الإحصاء الرسمي.

وأشار المكتب، أن 5.7 ملايين يهودي يعيشون في الأمريكية، و456 ألفًا في فرنسا، و390 ألفًا في كندا.

وقال أن 290 ألف يهودي يعيشون في بريطانيا، و181 ألفًا في الأرجنتين، و176 ألفًا في ، و117 ألفًا في ألمانيا، و113 ألفًا في أستراليا.

ولفت المكتب أن 168 ألفًا من الناجين من المحرقة النازية يعيشون في الكيان الصهيوني .

أخباري نيوز : إحصاءات رسمية.. هذا عدد اليهود في العالم!، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إحصاءات رسمية.. هذا عدد اليهود في العالم!، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : إحصاءات رسمية.. هذا عدد اليهود في العالم!.

أخباري نيوز : إحصاءات رسمية.. هذا عدد اليهود في العالم! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : إحصاءات رسمية.. هذا عدد اليهود في العالم! .

المصدر : المصريون