ترامب شن حرب تضليل.. وصور مصابي دوما "ملفقة"" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: الخارجية الروسية: شن حرب تضليل.. وصور مصابي دوما "ملفقة"

عأأأجل: الخارجية الروسية: شن حرب تضليل.. وصور مصابي دوما "ملفقة"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الخارجية الروسية: ترامب شن حرب تضليل.. وصور مصابي دوما "ملفقة"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الخارجية الروسية: ترامب شن حرب تضليل.. وصور مصابي دوما "ملفقة".

الخميس 12 أبريل 2018 03:07 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قالت وزارة الخارجية الروسية، إن الصور التي ظهر فيها مصابين بأسلحة كيمياوية في دوما "مزيفة"، مؤكدة أن التهديدات التي صدرت من فرنسا والولايات المتحدة ضد دولة عضو في الأمم المتحدة، هي خرق لميثاق الأمم المتحدة.

وأضافت خارجية ، في بيان ألقته المتحدثة أمام وسائل الإعلام، أن "المسلحين استخدموا أسلحة كيمياوية ضد قوات الحكومة السورية عدة مرات، وهو ما أسفر عن 100 ضحية من المدنيين"، مشددة على أن الوضع في محفوف بالمخاطر ومزيد من التصعيد.

وقالت الخارجية الروسية، إن الرئيس الأمريكي ترامب أعلن حربا إعلامية في وسائل الإعلام الملفقة، التي لا تستخدم إلا للتضليل، ولم يطلب أحد من القادة الغربيين أن ينصبوا أنفسهم شرطة العالم أو قضاة ومنفذين للقانون.

ولفتت إلى أن الضربة الجوية الإسرائيلية فاقمت زعزعة الاستقرار في سوريا، وما يجري الآن يذكر بالحرب على بذريعة أسلحة الدمار الشامل بناء على معلومات مغلوطة، مضيفة: "النتائج الحالية لما نراه في العراق هو حصاد لسياسة أميركية سيئة".

عأأأجل: الخارجية الروسية: ترامب شن حرب تضليل.. وصور مصابي دوما "ملفقة"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الخارجية الروسية: ترامب شن حرب تضليل.. وصور مصابي دوما "ملفقة"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الخارجية الروسية: ترامب شن حرب تضليل.. وصور مصابي دوما "ملفقة".

عأأأجل: الخارجية الروسية: ترامب شن حرب تضليل.. وصور مصابي دوما "ملفقة" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الخارجية الروسية: ترامب شن حرب تضليل.. وصور مصابي دوما "ملفقة" .

المصدر : الوطن