عأأأجل: القضاء يبقي المرشح لرئاسة إقليم كاتالونيا مسجونا
عأأأجل: القضاء يبقي المرشح لرئاسة إقليم كاتالونيا مسجونا

عأأأجل: القضاء يبقي المرشح لرئاسة إقليم كاتالونيا مسجونا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، القضاء يبقي المرشح لرئاسة إقليم كاتالونيا مسجونا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، القضاء يبقي المرشح لرئاسة إقليم كاتالونيا مسجونا.

الخميس 12 أبريل 2018 02:49 مساءً ـ أخباري نيوز ـ رفضت المحكمة الإسبانية العليا، اليوم الخميس، السماح لجوردي سانشيز، المرشح لرئاسة إقليم كاتالونيا والمؤيد للاستقلال، بحضور النقاش تمهيدا لتنصيبه المقرر الجمعة، علما أنه مسجون قرب مدريد.

وأعلنت المحكمة في بيان ان القاضي بابلو لارينا رفض منح جوردي سانشيز اذنا بالخروج.

كان سانشيز، الرئيس السابق "للجمعية الوطنية الكاتالونية" المطالبة بالاستقلال، الموضوع في الاعتقال الموقت بسبب دوره في المحاولة الفاشلة لانفصال كاتالونيا في أكتوبر، اعلن ترشيحه لرئاسة حكومة الاقليم في مارس، ورفضت المحكمة العليا الافراج عنه.

في هذه الاثناء، لجأ سانشيز، الذي انتخب نائبا عن كاتالونيا في انتخابات 21 ديسمبر، الى لجنة الامم المتحدة لحقوق الانسان، شاكيا انتهاك حقوقه السياسية.

وفي انتظار بحث معمق، طلبت اللجنة في 23 مارس من اسبانيا التأكد من "احترام الحقوق السياسية" لسانشيز، لكنها لم تحدد الطريقة.

 

عأأأجل: القضاء يبقي المرشح لرئاسة إقليم كاتالونيا مسجونا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، القضاء يبقي المرشح لرئاسة إقليم كاتالونيا مسجونا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: القضاء يبقي المرشح لرئاسة إقليم كاتالونيا مسجونا.

عأأأجل: القضاء يبقي المرشح لرئاسة إقليم كاتالونيا مسجونا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: القضاء يبقي المرشح لرئاسة إقليم كاتالونيا مسجونا .

المصدر : الوطن