أخبار عاجلة : «انترفاكس»: سفن حربية روسية تغادر قاعدة طرطوس البحرية بسوريا
أخبار عاجلة : «انترفاكس»: سفن حربية روسية تغادر قاعدة طرطوس البحرية بسوريا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، «انترفاكس»: سفن حربية روسية تغادر قاعدة طرطوس البحرية بسوريا، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : «انترفاكس»: سفن حربية روسية تغادر قاعدة طرطوس البحرية بسوريا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : «انترفاكس»: سفن حربية روسية تغادر قاعدة طرطوس البحرية بسوريا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 02:46 مساءً ـ أعلن رئيس لجنة الدفاع في مجلس الدوما الروسي، مغادرة سفن حربية روسية قاعدة طرطوس البحرية بسوريا حفاظاً على سلامتها بحسب وكالة ‘‘انترفاكس‘‘.

من جانب آخر، نفذت طائرة استطلاع أمريكية ثالثة من طراز “بوسيدون P – 8A” المضادة للغواصات اليوم الخميس تحليقات تجسسية طويلة قبالة سواحل ، في الأجواء المحاذية لسماء قاعدتي حميميم الجوية، وطرطوس البحرية الروسيتين في سوريا.

وجاء في بيانات صدرت عن مواقع غربية تتابع تحركات الطائرات الحربية، أن طائرة تابعة للقوات البحرية الأمريكية تحمل الرقم “168439”، انطلقت من القاعدة البحرية الجوية في سيغونيلا جنوبي صقليا في ايطاليا ونفذت تحليقاً استطلاعياً دام ساعتين تقريباً قرب الساحل السوري في منطقة القاعدتين الروسيتين، وعادت بعد ذلك إلى قاعدتها.

وفي وقت سابق من اليوم، نفذت طائرتان أمريكيتان من نفس الطراز تحملان الرقمين 168849، و168431 تحليقات استطلاعية على مدى عدة ساعات فوق البحر المتوسط قبالة الساحل السوري.

أخبار عاجلة : «انترفاكس»: سفن حربية روسية تغادر قاعدة طرطوس البحرية بسوريا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، «انترفاكس»: سفن حربية روسية تغادر قاعدة طرطوس البحرية بسوريا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : «انترفاكس»: سفن حربية روسية تغادر قاعدة طرطوس البحرية بسوريا.

أخبار عاجلة : «انترفاكس»: سفن حربية روسية تغادر قاعدة طرطوس البحرية بسوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : «انترفاكس»: سفن حربية روسية تغادر قاعدة طرطوس البحرية بسوريا .

المصدر : تواصل