يحدث الان | الجيش اليمني يحرز تقدماً جديداً في محافظة البيضاء
يحدث الان | الجيش اليمني يحرز تقدماً جديداً في محافظة البيضاء

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الجيش اليمني يحرز تقدماً جديداً في محافظة البيضاء، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | الجيش اليمني يحرز تقدماً جديداً في محافظة البيضاء، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | الجيش اليمني يحرز تقدماً جديداً في محافظة البيضاء.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 02:43 مساءً ـ أحرز الجيش الوطني اليمني، مسنوداً بالتحالف العربي اليوم، تقدماً جديداً في مديرية ردمان شمال محافظة البيضاء.
ونقل المركز الاعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري أن قوات الجيش تمكنت من تحرير عدد من المواقع المهمة بما فيها "سوق قانية" وسط انهيار واسع في صفوف المليشيا الانقلابية".
وقال أن الجيش الوطني تمكن من تحرير "جبل الحنكة" و"جبل العفير" و"جبل الهداه" و"سوق قانيه" والجبال المحيطة به بالكامل بما فيها "جبل صينية" و"مفرق العبديه"، مشيراً إلى أن قوات الجيش الوطني تحاصر "جبل مسعودة" الإستراتيجي و"جبل العر" من ثلاث اتجاهات (الشمال والغرب والشرق).
ولفت إلى أن المعارك ما تزال مستمرة، وسط تقدم ثابت للجيش وحالة انهيار وهلع في أوساط مليشيا الحوثي وفرار جماعي لأفرادها بعد تلقيها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح خلال الساعات الماضية.

يحدث الان | الجيش اليمني يحرز تقدماً جديداً في محافظة البيضاء، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الجيش اليمني يحرز تقدماً جديداً في محافظة البيضاء، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | الجيش اليمني يحرز تقدماً جديداً في محافظة البيضاء.

يحدث الان | الجيش اليمني يحرز تقدماً جديداً في محافظة البيضاء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | الجيش اليمني يحرز تقدماً جديداً في محافظة البيضاء .

المصدر : الجزيرة اونلاين