عأأأجل: مغادرة 19 حافلة تقل المسلحين من دوما
عأأأجل: مغادرة 19 حافلة تقل المسلحين من دوما

عأأأجل: مغادرة 19 حافلة تقل المسلحين من دوما، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مغادرة 19 حافلة تقل المسلحين من دوما، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مغادرة 19 حافلة تقل المسلحين من دوما.

الخميس 12 أبريل 2018 02:35 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أشارت قناة " اليوم" الإخبارية الروسية، إلى خروج 19 حافلة تقل مسلحين من فصيل ما يسمى بـ"جيش الإسلام" وذويهم من مدينة دوما في الغوطة الشرقية، قاصدة نقطة التجمع والتفتيش الأولى قبل التوجه إلى شمالي البلاد، موضحة أنه يتم تجميع الحافلات خارج دوما عند نقطه الكشف الأولي للتفتيش والتدقيق في لوائح أسماء المسلحين.

ونقلت "روسيا اليوم"، عن مصادر مطلعة قولها إن عملية الإجلاء ستستمر حتى صباح الغد، وإن دوما أصبحت تحت سيطرة القوات السورية.

ولفتت إلى أن الآلاف من المدنيين لازموا منازلهم وأحياء مدينة دوما، مع الاتفاق على تسوية أوضاع عدد من أبنائهم المنضمين لـ"جيش الإسلام".

عأأأجل: مغادرة 19 حافلة تقل المسلحين من دوما، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مغادرة 19 حافلة تقل المسلحين من دوما، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مغادرة 19 حافلة تقل المسلحين من دوما.

عأأأجل: مغادرة 19 حافلة تقل المسلحين من دوما - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مغادرة 19 حافلة تقل المسلحين من دوما .

المصدر : الوطن