عأأأجل: توزيع ملابس شيراك القديمة على اللاجئين
عأأأجل: توزيع ملابس شيراك القديمة على اللاجئين

عأأأجل: توزيع ملابس شيراك القديمة على اللاجئين، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، توزيع ملابس شيراك القديمة على اللاجئين، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، توزيع ملابس شيراك القديمة على اللاجئين.

الخميس 12 أبريل 2018 02:35 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال المصور الفرنسي المعروف يان آرتيوس-بيرتراند، في حديث لمجلة L'Obs إن كلود ابنة الرئيس الفرنسي الأسبق جاك شيراك، وزعت ملابس والدها القديمة على المهاجرين واللاجئين في فرنسا.

وذكر المصور، أن الراهبة ماري جو التي تساعد اللاجئين، اتصلت به في الشتاء الماضي وأشارت إلى عدم وجود ملابس شتوية لتوزيعها على اللاجئين والمهاجرين، وفقا لما ذكرته قناة " اليوم" الإخبارية الروسية.

وبعد ذلك اتصل يان آرتيوس-بيرتراند بصندوق جاك شيراك وتحدث مع كلود التي وعدته بالمساعدة، حتى استلمت الراهبة وبعد عدة أيام ملابس الزعيم الفرنسي الأسبق.وقال المصور يان: "اعتقد أنه من اللطيف جدا، أن يرتدي اللاجئون بالقرب من محطات مترو باريس، ملابس رئيس البلاد الأسبق جاك شيراك".

عأأأجل: توزيع ملابس شيراك القديمة على اللاجئين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، توزيع ملابس شيراك القديمة على اللاجئين، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: توزيع ملابس شيراك القديمة على اللاجئين.

عأأأجل: توزيع ملابس شيراك القديمة على اللاجئين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: توزيع ملابس شيراك القديمة على اللاجئين .

المصدر : الوطن