عأأأجل: ميركل وماكرون: قلقان لـ"تآكل الحظر الدولي على الكيماوي"
عأأأجل: ميركل وماكرون: قلقان لـ"تآكل الحظر الدولي على الكيماوي"

عأأأجل: ميركل وماكرون: قلقان لـ"تآكل الحظر الدولي على الكيماوي"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ميركل وماكرون: قلقان لـ"تآكل الحظر الدولي على الكيماوي"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ميركل وماكرون: قلقان لـ"تآكل الحظر الدولي على الكيماوي".

الخميس 12 أبريل 2018 02:21 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعربت برلين وباريس عن قلقهما إزاء ما وصفتاه بالاستخدام الأخير للمواد السامة في ، وخطر تآكل الحظر الدولي على استخدام الأسلحة الكيميائية.

وقال المتحدث باسم المستشارية الألمانية شتيفن زايبرت اليوم الخميس، إن المستشارة أنغيلا ميركل والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بحثا الوضع في سوريا، واتفقا على الحفاظ على اتصال وثيق بينهما ومع الحلفاء بخصوص سوريا والكيميائي، وفقا لما ذكرته قناة " اليوم" الروسية.

جاءت تصريحات ميركل وماكرون وسط تصاعد حدة التوتر حول سوريا بعد تهديدات الرئيس الأمريكي بتوجيه ضربة لسوريا، التي حمّل حكومتها وحلفاءها المسؤولية عن استخدام مزعوم للأسلحة الكيميائية في دوما بريف الأسبوع الماضي.

 

عأأأجل: ميركل وماكرون: قلقان لـ"تآكل الحظر الدولي على الكيماوي"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ميركل وماكرون: قلقان لـ"تآكل الحظر الدولي على الكيماوي"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: ميركل وماكرون: قلقان لـ"تآكل الحظر الدولي على الكيماوي".

عأأأجل: ميركل وماكرون: قلقان لـ"تآكل الحظر الدولي على الكيماوي" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: ميركل وماكرون: قلقان لـ"تآكل الحظر الدولي على الكيماوي" .

المصدر : الوطن