عأأأجل: 5 أسرى فلطسينين يدخلون عامهم الـ17 في سجون الاحتلال اليوم
عأأأجل: 5 أسرى فلطسينين يدخلون عامهم الـ17 في سجون الاحتلال اليوم

عأأأجل: 5 أسرى فلطسينين يدخلون عامهم الـ17 في سجون الاحتلال اليوم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، 5 أسرى فلطسينين يدخلون عامهم الـ17 في سجون الاحتلال اليوم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، 5 أسرى فلطسينين يدخلون عامهم الـ17 في سجون الاحتلال اليوم.

الأربعاء 11 أبريل 2018 10:42 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ دخل خمسة أسرى من محافظة جنين الفلسطينية، اليوم الأربعاء، عامهم السابع عشر على التوالي، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور للوكالة، أن الأسرى علي سليمان سعيد السعدي والمحكوم مدى الحياة، وعصام محمد مسعود أبوالسباع والمحكوم لمدة 19 عاما، وعمر شريف خنفر والمحكوم 19 عاما من مخيم جنين دخلوا عامهم الـ17 في سجون الاحتلال.

وفي سياق متصل، دخل الأسيرين فادي محمد يوسف أبوعلي والمحكوم بالسجن لمدة 20 عاما، وياسر حافظ رحال والمحكوم بالسجن 19 عاما، وهم من بلدة سيلة الظهر عامهما السابع عشر أيضا في سجون الاحتلال.

عأأأجل: 5 أسرى فلطسينين يدخلون عامهم الـ17 في سجون الاحتلال اليوم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، 5 أسرى فلطسينين يدخلون عامهم الـ17 في سجون الاحتلال اليوم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: 5 أسرى فلطسينين يدخلون عامهم الـ17 في سجون الاحتلال اليوم.

عأأأجل: 5 أسرى فلطسينين يدخلون عامهم الـ17 في سجون الاحتلال اليوم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: 5 أسرى فلطسينين يدخلون عامهم الـ17 في سجون الاحتلال اليوم .

المصدر : الوطن