غزة" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: إصابة فلسطينيين برصاص الاحتلال في

عأأأجل: إصابة فلسطينيين برصاص الاحتلال في ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إصابة فلسطينيين برصاص الاحتلال في غزة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إصابة فلسطينيين برصاص الاحتلال في غزة.

الأربعاء 11 أبريل 2018 10:42 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أصيب فلسطينيان بجروح متوسطة برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي، قرب الشريط الحدودي، شرق مدينة غزة وقرب حاجز بيت حانون "إيرز" شمالا، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأفادت الوكالة نقلاً عن مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة، بوصول فلسطيني مصاب في قدمه بعد إطلاق قناصة الاحتلال المتمركزين خلف السواتر الترابية على الشريط الحدودي، شرق المدينة، الرصاص الحي صوبه، وحالته وصفت بالمتوسطة.

وأشار إلى وصول إصابة أخرى في الفخذ إلى مستشفى الأندونيسي في بلدة بيت لاهيا شمالا، برصاص قناصة الاحتلال المتمركزين في محيط حاجز "إيريز" قرب معبر بيت حانون شمال القطاع، ووصفت الحالة بالمتوسطة.

وكانت مدفعية الاحتلال أطلقت 4 قذائف على أراضي المواطنين الزراعية، إضافة إلى استهداف موقع شرق حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، بعيد عملية توغل لآليات الاحتلال وتفجير عبوة ناسفة قربها.

وتتواصل الفعاليات الشعبية السلمية بشكل يومي منذ الثلاثين من مارس الماضي الذكرى الثانية والأربعين ليوم الأرض في المناطق الحدودية على طول السياج الفاصل شمال وشرق قطاع غزة.

عأأأجل: إصابة فلسطينيين برصاص الاحتلال في غزة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إصابة فلسطينيين برصاص الاحتلال في غزة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: إصابة فلسطينيين برصاص الاحتلال في غزة.

عأأأجل: إصابة فلسطينيين برصاص الاحتلال في غزة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: إصابة فلسطينيين برصاص الاحتلال في غزة .

المصدر : الوطن