عأأأجل : بالفيديو: مئتي قتيل في تحطم طائرة عسكرية جزائرية
عأأأجل : بالفيديو: مئتي قتيل في تحطم طائرة عسكرية جزائرية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بالفيديو: مئتي قتيل في تحطم طائرة عسكرية جزائرية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بالفيديو: مئتي قتيل في تحطم طائرة عسكرية جزائرية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : بالفيديو: مئتي قتيل في تحطم طائرة عسكرية جزائرية.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 10:37 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 10:37 صباحاً - قالت مصادر جزائرية إن طائرة عسكرية جزائرية تحطمت، الأربعاء، على الطريق الرابط بين بوفاريم والبليدة، فيما ذكر موقع “النهار” أن الحادث خلف مقتل العشرات. وحسب مصادر أمنية، فإن الطائرة من نوع أليوشين وهي مخصصة للنقل والإمداد.
وأظهرت صور نقلها تلفزيون النهار الجزائري عددا من الأشخاص مجتمعين حول الطائرة المحطمة وسط مزرعة، فيما كان عمود من الدخان الأسود يرتفع في السماء.

ولم يتم إلى حدود الساعة الكشف عن الحصيلة الأولية للضحايا، لكن وسائل إعلام محلية تقول إن الطائرة، التي كانت متوجهة إلى مطار وهران، كانت تقل أكثر من مئتي راكب، قتلوا كلهم على الأرجح.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : بالفيديو: مئتي قتيل في تحطم طائرة عسكرية جزائرية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : بالفيديو: مئتي قتيل في تحطم طائرة عسكرية جزائرية.

عأأأجل : بالفيديو: مئتي قتيل في تحطم طائرة عسكرية جزائرية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : بالفيديو: مئتي قتيل في تحطم طائرة عسكرية جزائرية .

المصدر : الحدث نيوز