ليبيا.. تعزيزات عسكرية كبيرة عند درنة لتحريرها من القاعدة" data-no-lazy="false" />
عـااجل: .. تعزيزات عسكرية كبيرة عند درنة لتحريرها من القاعدة

عـااجل: .. تعزيزات عسكرية كبيرة عند درنة لتحريرها من القاعدة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ليبيا.. تعزيزات عسكرية كبيرة عند درنة لتحريرها من القاعدة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ليبيا.. تعزيزات عسكرية كبيرة عند درنة لتحريرها من القاعدة.

الأربعاء 11 أبريل 2018 10:34 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أفادت مصادر«سكاي نيوز عربية»، الأربعاء، أن تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت إلى مشارف مدينة درنة الساحلية شرقي ليبيا، لتحريرها من قبضة «القاعدة».جاء ذلك في موقع «سكاي نيوز»

ووقعت درنة تحت سطوة تنظيمات متطرفة عدة منذ الإطاحة بالزعيم الراحل القذافي عام 2011، حيث تأسست جماعة «أنصار الشريعة» هناك بالتزامن مع جماعة «شهداء بوسليم» التابعتين للقاعدة واللتين تمخض عنهما فرع «» بدرنة قبل أن يتحول الخلاف ما بين الأم وابنتها داعش إلى حرب دامية أفضت للقضاء على الأخيرة وانفراد القاعدة بالمدينة مجدداً.

عـااجل: ليبيا.. تعزيزات عسكرية كبيرة عند درنة لتحريرها من القاعدة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ليبيا.. تعزيزات عسكرية كبيرة عند درنة لتحريرها من القاعدة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: ليبيا.. تعزيزات عسكرية كبيرة عند درنة لتحريرها من القاعدة.

عـااجل: ليبيا.. تعزيزات عسكرية كبيرة عند درنة لتحريرها من القاعدة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: ليبيا.. تعزيزات عسكرية كبيرة عند درنة لتحريرها من القاعدة .

المصدر : المصرى اليوم