عــااجل : اليوم.. تشييع جنازة الزوجة السابقة لـ«نيلسون مانديلا» بجوهانسبرج
عــااجل : اليوم.. تشييع جنازة الزوجة السابقة لـ«نيلسون مانديلا» بجوهانسبرج

عــااجل : اليوم.. تشييع جنازة الزوجة السابقة لـ«نيلسون مانديلا» بجوهانسبرج، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، اليوم.. تشييع جنازة الزوجة السابقة لـ«نيلسون مانديلا» بجوهانسبرج، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، اليوم.. تشييع جنازة الزوجة السابقة لـ«نيلسون مانديلا» بجوهانسبرج.

الأربعاء 11 أبريل 2018 10:32 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ من المتوقع أن يحضر عشرات الآلاف من المشيعين، اليوم الأربعاء، قداسا جنائزيا في ستاد بجوهانسبرج للناشطة الراحلة المناهضة للتمييز العنصري، ويني ماديكيزيلا مانديلا، الزوجة السابقة لنيلسون مانديلا.

وكانت ماديكيزيلا مانديل، التي كانت شخصية صامدة في كفاح التحرير في جنوب إفريقيا والزوجة السابقة لأول رئيس ديمقراطي في البلاد، نيلسون مانديلا، قد توفيت الأسبوع الماضي عن عمر ناهز 81 عاما، ومن المقرر أن يتم دفنها يوم السبت المقبل.

وكانت المناضلة من أجل الحرية وأيقونة الحركة النسوية، قد عانت كثيرا، في ظل نظام التمييز العنصري الوحشي، لكن على الرغم من تعرضها للضرب والحبس ومطاردتها بشكل مستمر من قبل الشرطة، بينما كان زوجها في السجن، لم يروعها ذلك على الإطلاق.

ومن المقرر أن يكون نائب الرئيس، ديفيد مابوزا، من بين هؤلاء الذين سيتحدثون في الحدث، الذي سيضم أيضا عرضا لفرقة «سويتان جوسبل».

عــااجل : اليوم.. تشييع جنازة الزوجة السابقة لـ«نيلسون مانديلا» بجوهانسبرج، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، اليوم.. تشييع جنازة الزوجة السابقة لـ«نيلسون مانديلا» بجوهانسبرج، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : اليوم.. تشييع جنازة الزوجة السابقة لـ«نيلسون مانديلا» بجوهانسبرج.

عــااجل : اليوم.. تشييع جنازة الزوجة السابقة لـ«نيلسون مانديلا» بجوهانسبرج - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : اليوم.. تشييع جنازة الزوجة السابقة لـ«نيلسون مانديلا» بجوهانسبرج .

المصدر : بوابة الشروق