عــااجل : «الصحة العالمية»: أعراض التسمم الكيماوي ظهرت على 500 مريض في دوما السورية
عــااجل : «الصحة العالمية»: أعراض التسمم الكيماوي ظهرت على 500 مريض في دوما السورية

عــااجل : «الصحة العالمية»: أعراض التسمم الكيماوي ظهرت على 500 مريض في دوما السورية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «الصحة العالمية»: أعراض التسمم الكيماوي ظهرت على 500 مريض في دوما السورية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «الصحة العالمية»: أعراض التسمم الكيماوي ظهرت على 500 مريض في دوما السورية.

الأربعاء 11 أبريل 2018 10:32 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أفادت منظمة الصحة العالمية اليوم الأربعاء، نقلا عن تقارير من مصادرها الطبية في ، بأن أعراض التسمم الكيماوي ظهرت على 500 مريض تم علاجهم بعد الهجوم الكيماوي المفترض حدوثه في منطقة دوما بالغوطة الشرقية السبت الماضي.

وأوضحت المنظمة: «على وجه التحديد، كانت هناك علامات تهيج شديد للأغشية المخاطية، وقصور في التنفس، وتوقف في الأجهزة العصبية المركزية».

وقال مسؤول الاستجابة الطارئة بالمنظمة، بيتر سلامة، إن المنظمة تطالب بإتاحة الوصول الفوري للمنطقة لتقديم الرعاية للمتضررين.

عــااجل : «الصحة العالمية»: أعراض التسمم الكيماوي ظهرت على 500 مريض في دوما السورية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «الصحة العالمية»: أعراض التسمم الكيماوي ظهرت على 500 مريض في دوما السورية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : «الصحة العالمية»: أعراض التسمم الكيماوي ظهرت على 500 مريض في دوما السورية.

عــااجل : «الصحة العالمية»: أعراض التسمم الكيماوي ظهرت على 500 مريض في دوما السورية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : «الصحة العالمية»: أعراض التسمم الكيماوي ظهرت على 500 مريض في دوما السورية .

المصدر : بوابة الشروق