مصر العربية وروسيا" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: استئناف الرحلات الجوية بين جمهورية العربية وروسيا

عأأأجل: استئناف الرحلات الجوية بين جمهورية العربية وروسيا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، استئناف الرحلات الجوية بين جمهورية مصر العربية وروسيا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، استئناف الرحلات الجوية بين جمهورية مصر العربية وروسيا.

الأربعاء 11 أبريل 2018 10:29 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تستأنف جمهورية مصر العربية وروسيا، اليوم الأربعاء، الرحلات الجوية المباشرة بينهما برحلة من موسكو إلى ، بعد تعليق حركة الملاحة الجوية بينهما إثر تفجير طائرة ركاب روسية فوق سيناء عام 2015.

وكان المسؤولون الروس أوقفوا الرحلات بين البلدين إثر هذا الحادث، الذي وجه ضربة كبيرة للاقتصاد الذي يعتمد بشكل كبير على السياحة.

وستقلع الرحلة "إس يو 4000" لشركة "أيروفلوت"، اليوم الأربعاء، من مطار موسكو شيريميتييفو، لتكون خطوة أولى قبل استئناف الرحلات إلى الوجهات السياحية على البحر الأحمر.

في المقابل، من المقرر أن تستأنف شركة جمهورية مصر العربية للطيران رحلاتها بين العاصمتين الخميس، على أن تسير الشركتان معا خمس رحلات ذهاب وإياب في الأسبوع بين القاهرة وموسكو.

لكن مسؤولين روس استبعدوا أن ينعكس هذا القرار إيجابا بشكل فوري على قطاع السياحة المتأزم في جمهورية مصر العربية.

وقالت الناطقة باسم صناعة السياحة الروسية إيرينا تيورينا لوكالة "فرانس برس"، إن السياح لا يحتاجون لرحلات مباشرة إلى القاهرة، لأن الانتقال من القاهرة إلى المنتجعات البحرية طويل وغير مريح ولن يذهب أحد إلى هناك طالما الأمور على هذه الحال".

وأضافت: "عمليا، الوضع سيبقى على ما كان عليه في السابق عندما كان الناس يصلون إلى هناك بأنفسهم عبر مينسك أو اسطنبول"، مشيرة إلى أن المستفيدين من هذه الرحلات سيكونون إما الأشخاص الذي يحبون جمهورية مصر العربية كثيرا أو الروس الذين يعيشون هناك.

ويتطلب السفر من القاهرة إلى المنتجعات المصرية استخدام الحافلات لمدة ست أو سبع ساعات أو الذهاب على متن رحلة داخلية بعد الوصول إلى العاصمة.

 

 

عأأأجل: استئناف الرحلات الجوية بين جمهورية مصر العربية وروسيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، استئناف الرحلات الجوية بين جمهورية مصر العربية وروسيا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: استئناف الرحلات الجوية بين جمهورية مصر العربية وروسيا.

عأأأجل: استئناف الرحلات الجوية بين جمهورية مصر العربية وروسيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: استئناف الرحلات الجوية بين جمهورية مصر العربية وروسيا .

المصدر : الوطن