سوريا بعد التهديد الأمريكي" data-no-lazy="false" />
يحدث الان | الكرملين يدعو لضبط النفس في بعد التهديد الأمريكي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الكرملين يدعو لضبط النفس في بعد التهديد الأمريكي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | الكرملين يدعو لضبط النفس في سوريا بعد التهديد الأمريكي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | الكرملين يدعو لضبط النفس في سوريا بعد التهديد الأمريكي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 10:28 صباحاً ـ قال الكرملين اليوم الأربعاء إنه يأمل إن تتفادى كل الأطراف المعنية في سوريا أي تحرك من شأنه زعزعة وضع هش بالفعل في الشرق الأوسط وأوضح أنه يعارض بقوة أي ضربة أمريكية محتملة لحليفته سوريا.
وذكر أن المزاعم بأن قوات الحكومة السورية نفذت هجوما بأسلحة كيماوية لا تستند إلى حقائق وقال إنه يريد تحقيقا محايدا في الواقعة.
ولدى سؤاله بشأن تصريحات أدلى بها سفير في قال خلالها إن أي صواريخ أمريكية ستطلق على سوريا سيتم إسقاطها واستهداف مواقعها قال الكرملين إنه لا يريد التعقيب على مثل هذه المسائل.

يحدث الان | الكرملين يدعو لضبط النفس في سوريا بعد التهديد الأمريكي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الكرملين يدعو لضبط النفس في سوريا بعد التهديد الأمريكي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | الكرملين يدعو لضبط النفس في سوريا بعد التهديد الأمريكي.

يحدث الان | الكرملين يدعو لضبط النفس في سوريا بعد التهديد الأمريكي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | الكرملين يدعو لضبط النفس في سوريا بعد التهديد الأمريكي .

المصدر : الجزيرة اونلاين