فلسطين تشارك بمؤتمر إطلاق الشبكة العالمية لنزاهة القضاء بالنمسا" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: تشارك بمؤتمر إطلاق الشبكة العالمية لنزاهة القضاء بالنمسا

عأأأجل: تشارك بمؤتمر إطلاق الشبكة العالمية لنزاهة القضاء بالنمسا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فلسطين تشارك بمؤتمر إطلاق الشبكة العالمية لنزاهة القضاء بالنمسا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فلسطين تشارك بمؤتمر إطلاق الشبكة العالمية لنزاهة القضاء بالنمسا.

الأربعاء 11 أبريل 2018 10:16 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ شارك المستشار عماد سليم سعد، رئيس المحكمة العليا، رئيس مجلس القضاء الأعلى، ممثلا عن فلسطين، في مؤتمر إطلاق الشبكة العالمية لنزاهة القضاء ومنع الفساد في نظام العدالة والذي استمر يومين وعقد بهيئة الأمم المتحدة في فينا، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأكد سعد في كلمته أمام المؤتمر، التزام القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، في السعي الحثيث نحو بناء دولة حديثة، مبينا مواصلة القضاء الفلسطيني في تدعيم مبادئ السلوك القضائي وتنفيذها فعلياً ومنع الفساد في نظام العدالة.

وقال: "إن دولة فلسطين وكل سلطاتها يعملون على بناء دولة تليق بتضحيات الشعب الفلسطيني ومعاناته عبر السنين، من خلال قضاء مستقل وعادل ونزيه، مشيرا الى أن لا دولة بدون سلطة قضائية مستقلة ونزيهة تكون صمام أمان في مواجهة الفساد".

وبين سعد أن مواصلة تطوير سبل القضاء يأتي من خلال خطوات فعالة من ضمنها إقرار قانون السلطة القضائية رقم "1" لسنة (2002)، والذي حرص المشرع الفلسطيني من خلاله أن يبدأ من حيث انتهى الآخرون، ومتفقاً مع الأنظمة العالمية والقانون الأساسي الفلسطيني "الدستور"، الذي أكد على مبدأ الفصل بين السلطات، واتفاقيات الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، كما نتج عنه إقرار مدونة السلوك القضائي التي تناغمت مع "مبادئ بنغالور" وحددت معايير السلوك الشخصي والمهني للقضاة.

ويعد إطلاق المؤتمر الذي حضره أكثر من 350 مندوباً عن الهيئات القضائية العالمية، وبمشاركة أكثر من مئة دولة، أحد أبرز النجاحات التي حققها البرنامج العالمي لتنفيذ إعلان الدوحة والصورة الأكثر إشراقا للتعاون الدولي.

عأأأجل: فلسطين تشارك بمؤتمر إطلاق الشبكة العالمية لنزاهة القضاء بالنمسا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فلسطين تشارك بمؤتمر إطلاق الشبكة العالمية لنزاهة القضاء بالنمسا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: فلسطين تشارك بمؤتمر إطلاق الشبكة العالمية لنزاهة القضاء بالنمسا.

عأأأجل: فلسطين تشارك بمؤتمر إطلاق الشبكة العالمية لنزاهة القضاء بالنمسا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: فلسطين تشارك بمؤتمر إطلاق الشبكة العالمية لنزاهة القضاء بالنمسا .

المصدر : الوطن