صحيفة أخباري نيوز : استراليا تعلن دعمها للضربة الأمريكية المحتملة على " data-no-lazy="false" />
نيوز : استراليا تعلن دعمها للضربة الأمريكية المحتملة على

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، استراليا تعلن دعمها للضربة الأمريكية المحتملة على ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، استراليا تعلن دعمها للضربة الأمريكية المحتملة على سوريا، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : استراليا تعلن دعمها للضربة الأمريكية المحتملة على سوريا.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 10:07 صباحاً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 10:07 صباحاً - أعلنت وزيرة الخارجية الأسترالية جولي بيشوب، اليوم الأربعاء،عن أن بلادها ستدعم الضربة الأمريكية على سوريا، وذلك على خلفية مزاعم استخدام الكيميائي في الغوطة الشرقية.

وأوضحت بيشوب”لن أعلق على العمليات العسكرية الأمريكية، ولكن إذا قامت بشن ضربة على سوريا ردا على استخدام الأسلحة الكيميائية ضد المدنيين، فستدعم أستراليا كل العمليات المستهدفة سوريا بشكل متزن ومناسب”.

وأضافت: “إذا كانت والنظام السوري يعتقدون أنهم ليسوا متورطين في هذا الهجوم، فلا يوجد هناك أي سبب لخوفهم من التحقيق المستقل الذي تدعو إليه الولايات المتحدة”،داعية روسيا إلى عدم عرقلة التحقيق في استخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : استراليا تعلن دعمها للضربة الأمريكية المحتملة على سوريا عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : استراليا تعلن دعمها للضربة الأمريكية المحتملة على سوريا.

صحيفة أخباري نيوز : استراليا تعلن دعمها للضربة الأمريكية المحتملة على سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : استراليا تعلن دعمها للضربة الأمريكية المحتملة على سوريا .

المصدر : اخبار مصر