صحيفة أخباري نيوز : التحالف يشن غارات على مواقع لتنظيم القاعدة باليمن" data-no-lazy="false" />
نيوز : التحالف يشن غارات على مواقع لتنظيم القاعدة باليمن

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، التحالف يشن غارات على مواقع لتنظيم القاعدة باليمن، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، التحالف يشن غارات على مواقع لتنظيم القاعدة باليمن، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : التحالف يشن غارات على مواقع لتنظيم القاعدة باليمن.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 10:06 صباحاً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 10:06 صباحاً - شنت طائرات التحالف العربي،صباح اليوم الأربعاء، سلسلة غارات على مواقع يتمركز فيها أفراد من تنظيم القاعدة في محافظة حضرموت شرقي .

وتأتى الغارات ضمن عملية عسكرية واسعة أطلقتها قوات “النخبة الحضرمية” في فبراير الماضي -استهدفت مواقع للتنظيم بين وادي عمد ورخية بالمحافظة .

وتمكنت قوات “النخبة الحضرمية” خلال الفترة الماضية من السيطرة على وادي المسني، الذي يعتبر من أهم معاقل تنظيم القاعدة في المحافظة .وتكبد مسلحو التنظيم خلال المعارك على مدار الأسابيع الماضية خسائر بشرية ومادية كبيرة، حيث قتل العشرات من مسلحيه.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : التحالف يشن غارات على مواقع لتنظيم القاعدة باليمن عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : التحالف يشن غارات على مواقع لتنظيم القاعدة باليمن.

صحيفة أخباري نيوز : التحالف يشن غارات على مواقع لتنظيم القاعدة باليمن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : التحالف يشن غارات على مواقع لتنظيم القاعدة باليمن .

المصدر : اخبار مصر