صحيفة أخباري نيوز : :سنرد اذا تظهر جنودنا في لأية ضربة أمريكية" data-no-lazy="false" />
نيوز : :سنرد اذا تظهر جنودنا في لأية ضربة أمريكية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، :سنرد اذا تظهر جنودنا في لأية ضربة أمريكية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، روسيا:سنرد اذا تظهر جنودنا في سوريا لأية ضربة أمريكية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : روسيا:سنرد اذا تظهر جنودنا في سوريا لأية ضربة أمريكية.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 10:05 صباحاً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 10:05 صباحاً - أعلن النائب الأول لرئيس لجنة مجلس الاتحاد الروسي لشؤون الدفاع يفجيني سيريبرينيكوف، اليوم الأربعاء، أن الرد الروسي سيكون فوريا حال تظهر الجنود الروس في سوريا لأي ضرر من عملية عسكرية أمريكية محتملة ضد سوريا.

وقال سيريبرينيكوف”إن وزارة الدفاع أكدت أن القواعد العسكرية الروسية في حميميم وطرطوس محمية جيدا، ونعول مع ذلك، في حال كانت هناك ضربات أمريكية، على ألا تتعرض حياة جنودنا للخطر”.

وقال” أعتقد أن تفهم الأمر ولن تسمح بذلك، كما قال القائد العام لهيئة الأركان الروسية، الرد الروسي في هذه الحالة سيكون فوريا”.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : روسيا:سنرد اذا تظهر جنودنا في سوريا لأية ضربة أمريكية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : روسيا:سنرد اذا تظهر جنودنا في سوريا لأية ضربة أمريكية.

صحيفة أخباري نيوز : روسيا:سنرد اذا تظهر جنودنا في سوريا لأية ضربة أمريكية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : روسيا:سنرد اذا تظهر جنودنا في سوريا لأية ضربة أمريكية .

المصدر : اخبار مصر