صحيفة أخباري نيوز : مقتل 8 من عناصر في عملية أمنية بأفغانستان" data-no-lazy="false" />
نيوز : مقتل 8 من عناصر في عملية أمنية بأفغانستان

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مقتل 8 من عناصر في عملية أمنية بأفغانستان، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مقتل 8 من عناصر داعش في عملية أمنية بأفغانستان، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : مقتل 8 من عناصر داعش في عملية أمنية بأفغانستان.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 10:04 صباحاً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 10:04 صباحاً - أعلنت وزارة الدفاع الأفغانية اليوم الأربعاء مقتل ثمانية مسلحين على الأقل بينهم مواطن فرنسي، من تنظيم داعش الإرهابي،في إقليم جوزجان شمال أفغانستان.

وأفادت وزارة الدفاع بأن الجماعات الارهابية قتلوا في منطقة درب في جوزجان أثناء عملية تطهير أمنية. ولم ترد تفاصيل أخرى عن هوية المسلحين الذين قتلوا خلال العملية، لكن رعايا أجانب من دول آسيا الوسطى ودول أخرى يقاتلون في صفوف داعش ينشطون في هذا الإقليم.

ويأتي ذلك في وقت أعلنت فيه المخابرات الأفغانية أواخر الشهر الماضي اعتقال ما لا يقل عن خمسة من المشتبه في انتمائهم لداعش، بينهم امرأة فرنسية، خلال عملية أمنية للقوات الخاصة شمال البلاد.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : مقتل 8 من عناصر داعش في عملية أمنية بأفغانستان عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : مقتل 8 من عناصر داعش في عملية أمنية بأفغانستان.

صحيفة أخباري نيوز : مقتل 8 من عناصر داعش في عملية أمنية بأفغانستان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : مقتل 8 من عناصر داعش في عملية أمنية بأفغانستان .

المصدر : اخبار مصر