يحدث الان | نواب أوروبيون يطالبون بدعم حق العودة للاجئين الفلسطينيين
يحدث الان | نواب أوروبيون يطالبون بدعم حق العودة للاجئين الفلسطينيين

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، نواب أوروبيون يطالبون بدعم حق العودة للاجئين الفلسطينيين، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | نواب أوروبيون يطالبون بدعم حق العودة للاجئين الفلسطينيين، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | نواب أوروبيون يطالبون بدعم حق العودة للاجئين الفلسطينيين.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 10:07 صباحاً ـ طالب عدد من النواب الأوروبيين من أعضاء مجموعة اليسار في البرلمان الأوروبي اليوم الأربعاء الاتحاد الأوروبي بضرورة دعم حق العودة للاجئين الفلسطينيين.
وقال بيان صادر عن البرلمان الأوروبي في بروكسل إن المطلب الرئيس للمتظاهرين والمحتجين في هو حق العودة للاجئين الفلسطينيين إلى مدنهم وقراهم، وإن أكثر من 80 بالمائة من سكان غزة هم لاجئون يعيشون من دون حقوق إنسانية أساسية وبموجب حصار غير قانوني.
وحث النواب الأوروبيون الكيان الصهيوني على وقف هجماتها على المدنيين والاستماع لمطالبهم بحقوق الإنسان.
وقال البيان أن الاتحاد الأوروبي يتحمل مسؤولية كبيرة عن الجرائم التي ترتكبها الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني، حيث يجب عليه التوقف عن تمكين إفلات الكيان الصهيوني من العقاب وممارسة تدابير معقولة للمساءلة.
وطالب النواب المحكمة الجنائية الدولية بالشروع في إجراء تحقيقات رسمية بشأن عمليات القتل، داعين في الوقت نفسه الأمم المتحده التابع للأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي إلى دعم تدابير المساءلة تجاه الكيان الصهيوني بشكل نشط، الأمر الذي يتجاهل المجتمع الدولي بشكل متعمد، مما يثير عدم الاستقرار السياسي ويتسبب في جولة جديدة من سفك الدماء.

يحدث الان | نواب أوروبيون يطالبون بدعم حق العودة للاجئين الفلسطينيين، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، نواب أوروبيون يطالبون بدعم حق العودة للاجئين الفلسطينيين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | نواب أوروبيون يطالبون بدعم حق العودة للاجئين الفلسطينيين.

يحدث الان | نواب أوروبيون يطالبون بدعم حق العودة للاجئين الفلسطينيين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | نواب أوروبيون يطالبون بدعم حق العودة للاجئين الفلسطينيين .

المصدر : الجزيرة اونلاين