الجزائر: قتلى في تحطم طائرة عسكرية قرب قاعدة جوية جنوب العاصمة" data-no-lazy="false" />
أجدد الأخــبــار : : قتلى في تحطم طائرة عسكرية قرب قاعدة جوية جنوب العاصمة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، : قتلى في تحطم طائرة عسكرية قرب قاعدة جوية جنوب العاصمة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الجزائر: قتلى في تحطم طائرة عسكرية قرب قاعدة جوية جنوب العاصمة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أجدد الأخــبــار : الجزائر: قتلى في تحطم طائرة عسكرية قرب قاعدة جوية جنوب العاصمة.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 10:01 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 10:01 صباحاً - أعلنت وكالة الأنباء الجزائرية وشبكات تلفزيونية جزائرية أن طائرة عسكرية تحطمت الأربعاء بعد إقلاعها من قاعدة بوفاريك الجوية في ولاية البليدة (نحو 30 كلم جنوب العاصمة). وبثت قناة "النهار" الخاصة مشاهد لطائرة مشتعلة، مشيرة إلى أن مئة شخص كانوا على متنها.

تحطمت طائرة نقل عسكرية جزائرية كان على متنها نحو مئة عسكري الأربعاء بعيد إقلاعها من قاعدة بوفاريك الجوية، في محافظة البليدة، على مسافة حوالى ثلاثين كلم إلى جنوب العاصمة، بحسب ما أعلنته وكالة الأنباء الجزائرية وشبكات تلفزيونية محلية.

وبثت محطات التلفزيونية المحلية مشاهد تظهر فيها الطائرة مشتعلة، بينما أكدت قناة "النهار" الخاصة أن حوالي مئة عسكري كانوا على متنها، غير أن أي حصيلة رسمية لم ترد حاليا.

اخباري نيوز/ أ ف ب

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أجدد الأخــبــار : الجزائر: قتلى في تحطم طائرة عسكرية قرب قاعدة جوية جنوب العاصمة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أجدد الأخــبــار : الجزائر: قتلى في تحطم طائرة عسكرية قرب قاعدة جوية جنوب العاصمة.

أجدد الأخــبــار : الجزائر: قتلى في تحطم طائرة عسكرية قرب قاعدة جوية جنوب العاصمة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أجدد الأخــبــار : الجزائر: قتلى في تحطم طائرة عسكرية قرب قاعدة جوية جنوب العاصمة .

المصدر : فرانس 24