عــااجل : بفضل خطأ في تسجيل اسمه.. عمدة دبلن يدخل الكيان الصهيوني رغم المنع
عــااجل : بفضل خطأ في تسجيل اسمه.. عمدة دبلن يدخل الكيان الصهيوني رغم المنع

عــااجل : بفضل خطأ في تسجيل اسمه.. عمدة دبلن يدخل الكيان الصهيوني رغم المنع، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بفضل خطأ في تسجيل اسمه.. عمدة دبلن يدخل الكيان الصهيوني رغم المنع، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بفضل خطأ في تسجيل اسمه.. عمدة دبلن يدخل الكيان الصهيوني رغم المنع.

الأربعاء 11 أبريل 2018 09:28 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال مسؤولون في تل أبيب، اليوم الأربعاء، إنه من المفترض أن عمدة دبلن، مايكل ماك دونكا، ممنوع من دخول الكيان الصهيوني بسبب مناصرته لحملة مقاطعة ضدها، ولكنه دخل الدولة بسبب خطأ من المسؤولين في كتابة اسمه في أمر المنع.

ووصف وزير الداخلية، أرييه درعي، ما حدث بأنه «واقعة مؤسفة»، وذلك بعد يوم واحد من إعلان حظر دخول عمدة دبلن إلى الكيان الصهيوني.

وكان الإعلام الإسرائيلي قد ذكر، أمس الثلاثاء، أن «ماك دونكا» ممنوع من الدخول بسبب علاقاته بحملة التضامن الأيرلندي الفلسطيني التي تروج لمقاطعة الكيان الصهيوني على المستوى الدولي.

ومع ذلك، فبعد قليل من الإعلان، أكد عمدة دبلن عبر «موقع التواصل الاجتماعي تويتر» أنه وصل إلى مطار تل أبيب وتوجه منها إلى مدينة رام الله الفلسطينية في الضفة الغربية من أجل حضور مؤتمر.

وفي البيانات الصحفية التي أصدرتها الحكومة الإسرائيلية هذا الأسبوع، جاء اسم «ماك دونكا» بدون فاصل بين «ماك» و«دونكا»، ومع ذلك فإنه لم يتضح ما إذا كان هذا هو الخطأ الكتابي الذي أتاح له الدخول.

وذكرت حركة «المقاطعة وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات» أن الكيان الصهيوني ارتكبت انتهاكات حقوقية ضد الفلسطينيين، وتتهم الكيان الصهيوني الحركة بمعاداة السامية بسبب استهداف الدولة اليهودية بشكل خاص.

عــااجل : بفضل خطأ في تسجيل اسمه.. عمدة دبلن يدخل الكيان الصهيوني رغم المنع، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بفضل خطأ في تسجيل اسمه.. عمدة دبلن يدخل الكيان الصهيوني رغم المنع، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : بفضل خطأ في تسجيل اسمه.. عمدة دبلن يدخل الكيان الصهيوني رغم المنع.

عــااجل : بفضل خطأ في تسجيل اسمه.. عمدة دبلن يدخل الكيان الصهيوني رغم المنع - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : بفضل خطأ في تسجيل اسمه.. عمدة دبلن يدخل الكيان الصهيوني رغم المنع .

المصدر : بوابة الشروق