سوريا يزيد خيارات «» للرد على الهجوم الكيماوي" data-no-lazy="false" />
عــااجل : «ديلي ميل»: تحرك قطع بحرية أمريكية نحو يزيد خيارات «» للرد على الهجوم الكيماوي

عــااجل : «ديلي ميل»: تحرك قطع بحرية أمريكية نحو يزيد خيارات «» للرد على الهجوم الكيماوي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «ديلي ميل»: تحرك قطع بحرية أمريكية نحو سوريا يزيد خيارات «ترامب» للرد على الهجوم الكيماوي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «ديلي ميل»: تحرك قطع بحرية أمريكية نحو سوريا يزيد خيارات «ترامب» للرد على الهجوم الكيماوي.

الأربعاء 11 أبريل 2018 09:10 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ رأت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن تحرك قطع بحرية أمريكية تجاه الشواطىء السورية يزيد من خيارات الرئيس دونالد ترمب، للرد على الهجوم الكيماوي من النظام السوري على أهل دوما بالغوطة الشرقية.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن حاملة الطائرات الأمريكية «هاري ترومان» بمصاحبة طائرات مقاتلة من طرازي «إف/إيه - 18 هورنيت» و«سوبر هورنيت» وأربع مدمرات أخرى تحمل صواريخ موجهة وسفينة تحمل صورايخ موجهة، تحركت حاليا من مدينة نورفولك بولاية فرجينيا للإبحار إلى البحر الأبيض المتوسط بالقرب من الشواطىء السورية.

وأضافت «ديلى ميل»، أن: «الرئيس ترامب استعرض عضلاته العسكرية أمس الثلاثاء، عن طريق نشره تغريده لصورة لـ19 من كبار قادته العسكريين، في الوقت الذي توجهت فيه مدمرة صواريخ موجهة داخل مجال إطلاق النار السوري».

وأكدت وسائل إعلام أمريكية، نقلا عن مصادر في البنتاجون، أن المدمرة «يو اس اس دونالد كوك» غادرت ميناء قبرص باتجاه سوريا أمس الثلاثاء، وأشارت المصادر، التي لم تكشف الصحيفة عن هويتها، إلى أن المدمرة مزودة بـ60 صاروخا مجنحا من نوع «توماهوك».

ورأت الصحيفة أن من شأن ذلك أن تكون السفن الأمريكية في نطاق الهجوم على نظام الأسد خلال أيام؛ ما يزيد بشكل كبير من الخيارات المتاحة أمام «ترامب».

تأتي هذه التقارير بعد يوم واحد من تعهد الرئيس الأمريكي بالقيام بخطوة سريعة «ردا على الهجوم الكيماوي في دوما بالغوطة الشرقية في سوريا»، وتأكيده على أن كل الخيارات مطروحة، بما في ذلك العمل العسكري.

عــااجل : «ديلي ميل»: تحرك قطع بحرية أمريكية نحو سوريا يزيد خيارات «ترامب» للرد على الهجوم الكيماوي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «ديلي ميل»: تحرك قطع بحرية أمريكية نحو سوريا يزيد خيارات «ترامب» للرد على الهجوم الكيماوي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : «ديلي ميل»: تحرك قطع بحرية أمريكية نحو سوريا يزيد خيارات «ترامب» للرد على الهجوم الكيماوي.

عــااجل : «ديلي ميل»: تحرك قطع بحرية أمريكية نحو سوريا يزيد خيارات «ترامب» للرد على الهجوم الكيماوي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : «ديلي ميل»: تحرك قطع بحرية أمريكية نحو سوريا يزيد خيارات «ترامب» للرد على الهجوم الكيماوي .

المصدر : بوابة الشروق