أخـبـار : يديعوت أحرونوت: الكيان الصهيوني اغتالت قياديا بالحرس الثوري الإيراني 
أخـبـار : يديعوت أحرونوت: الكيان الصهيوني اغتالت قياديا بالحرس الثوري الإيراني 

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، يديعوت أحرونوت: الكيان الصهيوني اغتالت قياديا بالحرس الثوري الإيراني ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : يديعوت أحرونوت: الكيان الصهيوني اغتالت قياديا بالحرس الثوري الإيراني ، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : يديعوت أحرونوت: الكيان الصهيوني اغتالت قياديا بالحرس الثوري الإيراني .

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:03 صباحاً ـ أعلنت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية عن جول ثان للهجوم سلاح الجو الإسرائيلي على مطار التيفور العسكري السوري، وأدى إلى مقتل 14 شخصًا بينهم إيرانيون.

وقالت الصحيفة إن الهجوم استهداف الطائرات الإيرانية دون طيار التي كانت تتخذ من المطار العسكري قاعدة لها، وأدى الهجوم إلى مقتل أربعة إيرانيين بينهم ضابط برتبة عقيد في الحرس الثوري.

وتابعت الصحيفة أن الإيراني الذي اغتيل برتبة عقيد وقتل في الهجوم، وهو "المسؤول عن نظام الطائرات دون طيار".

وأكدت الصحيفة، أن الإيرانيين الأربعة الذين قتلوا في الهجوم؛ هم أعضاء في الحرس الثوري الإيراني"، وأحد القتلى هو العقيد مهدي دهقان يزدلي، وهو قائد الطائرات دون طيار التابعة للحرس الثوري الإيراني في ".

وأوضحت الصحيفة أن إيران كانت تستخدم قاعد مطار التيفور، "كمركز تنمية ومراقبة الطائرات دون طيار إيرانية لسوريا"، لافتة إلى أن "العدد الكبير من القتلى يشير إلى إطلاق كمية صواريخ هائلة من ذات الرؤوس الحربية الثقيلة".

أخـبـار : يديعوت أحرونوت: الكيان الصهيوني اغتالت قياديا بالحرس الثوري الإيراني ، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، يديعوت أحرونوت: الكيان الصهيوني اغتالت قياديا بالحرس الثوري الإيراني ، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : يديعوت أحرونوت: الكيان الصهيوني اغتالت قياديا بالحرس الثوري الإيراني .

أخـبـار : يديعوت أحرونوت: الكيان الصهيوني اغتالت قياديا بالحرس الثوري الإيراني  - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : يديعوت أحرونوت: الكيان الصهيوني اغتالت قياديا بالحرس الثوري الإيراني  .

المصدر : الصباح العربي