ترامب»: إقالة المحقق الخاص «مولر» من اختصاصات الرئيس" data-no-lazy="false" />
عــااجل : المتحدثة باسم «»: إقالة المحقق الخاص «مولر» من اختصاصات الرئيس

عــااجل : المتحدثة باسم «»: إقالة المحقق الخاص «مولر» من اختصاصات الرئيس، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، المتحدثة باسم «ترامب»: إقالة المحقق الخاص «مولر» من اختصاصات الرئيس، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، المتحدثة باسم «ترامب»: إقالة المحقق الخاص «مولر» من اختصاصات الرئيس.

الأربعاء 11 أبريل 2018 08:53 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكدت المتحدثة باسم الرئيس الأمريكي ترامب، سارة ساندرز، أن إقالة المحقق الخاص روبرت مولر من اختصاصات الرئيس.

وقالت «ساندرز»، ردا على سؤال أحد الصحفيين بهذا الشأن، أمس الثلاثاء، في واشنطن، إن «ترامب» يرى أن اتخاذ مثل هذا القرار من سلطته.

غير أن هذا التصريح يتعارض مع ما ذهب إليه خبراء قانون في يرون أن «ترامب» نفسه لا يستطيع إقالة «مولر».

ووفقا لهؤلاء الخبراء فإن إقالة «مولر» من اختصاص الشخص الذي من حقه مراقبة التحقيقات التي يجريها مكتب التحقيقات الاتحادي «إف.بي.آي» في التدخلات الروسية المزعومة في انتخابات الرئاسة الأمريكية، وهو في هذه الحالة نائب وزير العدل الأمريكي رود روزنشتاين.

ونقلت شبكة «سي إن إن» الأمريكية عن مصادر، لم تكشف عنها، القول إن «ترامب» يدرس إقالة «روزنشيتاين».

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة «نيويورك تايمز» أن «ترامب» كان قد سعى لإقالة «مولر» في ديسمبر، مضيفة إنه في ديسمبر، قال «ترامب» لمستشاريه إنه «يجب إنهاء تحقيق السيد مولر».

وعبر «ترامب» أمس الأول الإثنين، عن بالغ استيائه من المحقق مولر ومن روزنشتاين بعد أن داهم محققو مكتب التحقيقات الاتحادي مكاتب خاصة بمحامي ترامب، مايكل كوهين.

وقال محامي كوهين إن تفتيش مكاتب كوهين كان بناء على رغبة مولر وموافقة نائب وزير العدل.

ووصف الرئيس الأمريكي ترامب، التحقيق الذي يجريه مولر في التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات الأمريكية بأنه «عار».

وجاء تعليق «ترامب» في معرض رده على سؤال لأحد الصحفيين في واشنطن حول سبب عدم إقالته مولر، قائلا: «أعتقد أن ما يحدث عار، وسنرى ماذا سيحدث».

عــااجل : المتحدثة باسم «ترامب»: إقالة المحقق الخاص «مولر» من اختصاصات الرئيس، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، المتحدثة باسم «ترامب»: إقالة المحقق الخاص «مولر» من اختصاصات الرئيس، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : المتحدثة باسم «ترامب»: إقالة المحقق الخاص «مولر» من اختصاصات الرئيس.

عــااجل : المتحدثة باسم «ترامب»: إقالة المحقق الخاص «مولر» من اختصاصات الرئيس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : المتحدثة باسم «ترامب»: إقالة المحقق الخاص «مولر» من اختصاصات الرئيس .

المصدر : بوابة الشروق