عــااجل : مقتل 8 مسلحين على الأقل في عملية أمنية شمال أفغانستان
عــااجل : مقتل 8 مسلحين على الأقل في عملية أمنية شمال أفغانستان

عــااجل : مقتل 8 مسلحين على الأقل في عملية أمنية شمال أفغانستان، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مقتل 8 مسلحين على الأقل في عملية أمنية شمال أفغانستان، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مقتل 8 مسلحين على الأقل في عملية أمنية شمال أفغانستان.

الأربعاء 11 أبريل 2018 08:39 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ ذكرت وزارة الدفاع الأفغانية، أن ثمانية مسلحين على الأقل، من بينهم مواطن فرنسي، يبدو أنه كان يقاتل في صفوف تنظيم ""، قتلوا في إقليم جوزجان شمال أفغانستان، طبقا لما ذكرته وكالة "خاما برس" الأفغانية للأنباء اليوم الأربعاء.

وقال المصدر أن الجماعات الارهابية قُتلوا في منطقة داراب بإقليم جوزجان، خلال عملية تطهير.

ولم تتوفر المزيد من التفاصيل بشأن هوية المسلحين، الذين قتلوا خلال العملية، لكن مواطنين أجانب من دول آسيا الوسطى ودول أخرى يعملون بشكل نشط في صفوف "داعش" في هذا الإقليم.

يأتي ذلك فيما ذكرت مديرية الاستخبارات والأمن الوطني الأفغانية أواخر مارس الماضي، أنه تم اعتقال خمسة على الأقل من المشتبه أنهم من "داعش"، من بينهم امرأة فرنسية، خلال عملية نفذتها القوات الخاصة في الشمال.

وأكد مسؤولو الأمن المحلي في إقليم جوزجان أيضا التقرير، قائلين إنه تم اعتقال المرأة بالقرب من منطقة درزاب.

وقال قائد شرطة المنطقة، فقير محمد جوزجاني، إنه تم اعتقال المرأة الفرنسية، خلال عملية مشتركة للقوات الخاصة الأفغانية والقوات الأجنبية التي تتمركز في أفغانستان.

عــااجل : مقتل 8 مسلحين على الأقل في عملية أمنية شمال أفغانستان، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مقتل 8 مسلحين على الأقل في عملية أمنية شمال أفغانستان، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : مقتل 8 مسلحين على الأقل في عملية أمنية شمال أفغانستان.

عــااجل : مقتل 8 مسلحين على الأقل في عملية أمنية شمال أفغانستان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : مقتل 8 مسلحين على الأقل في عملية أمنية شمال أفغانستان .

المصدر : بوابة الشروق