غزة بعد استهداف جرافة تابعة لقوات الاحتلال" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : قصف صهيوني على بعد استهداف جرافة تابعة لقوات الاحتلال

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، قصف صهيوني على بعد استهداف جرافة تابعة لقوات الاحتلال، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : قصف صهيوني على غزة بعد استهداف جرافة تابعة لقوات الاحتلال، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : قصف صهيوني على غزة بعد استهداف جرافة تابعة لقوات الاحتلال.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:12 صباحاً ـ قصف الجيش الاحتلال الصهيوني، اليوم الأربعاء، مواقع تابعة لحركة حماس في قطاع غزة، بعد انفجار عبوة ناسفة قرب جرافة عسكرية تابعة لقوات الاحتلال على الحدود، وفق ما أفاد مراسل “سكاي نيوز عربية”.

وطال القصف المدفعي نقاط رصد يتمركز فيها عادة أفراد من حماس، شرق حي الزيتون، قبالة الحدود الشرقية لمدينة غزة، بدون وقوع أي إصابات أو أضرار.

وقال شهود عيان شرقي مدينة غزة، إنه سُمع دوي انفجار كبير بالتزامن مع توغل 4 جرافات من قوات الاحتلال في المنطقة الحدودية، التي تشهد منذ أواخر مارس الماضي تجمعات للفلسطينيين ضمن “مسيرة العودة”.

وقال الناطق باسم الجيش الصهيوني إن الانفجار لم يسفر عن وقوع أي إصابات أو أضرار، وقال أن الجيش رد على الانفجار بقصف مدفعي استهدف مواقع لحماس.

 

أخبار عاجلة : قصف صهيوني على غزة بعد استهداف جرافة تابعة لقوات الاحتلال، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، قصف صهيوني على غزة بعد استهداف جرافة تابعة لقوات الاحتلال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : قصف صهيوني على غزة بعد استهداف جرافة تابعة لقوات الاحتلال.

أخبار عاجلة : قصف صهيوني على غزة بعد استهداف جرافة تابعة لقوات الاحتلال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : قصف صهيوني على غزة بعد استهداف جرافة تابعة لقوات الاحتلال .

المصدر : تواصل