بوتين»!" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : خوف من حرب عالمية ثالثة.. قنبلة جديدة في جعبة «»!

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، خوف من حرب عالمية ثالثة.. قنبلة جديدة في جعبة «»!، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : خوف من حرب عالمية ثالثة.. قنبلة جديدة في جعبة «بوتين»!، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : خوف من حرب عالمية ثالثة.. قنبلة جديدة في جعبة «بوتين»!.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:05 صباحاً ـ أعلنت صحيفة بريطانية عن وجود قنبلة جديدة في حوزة .

 

وادعت صحيفة «ديلي إكسبرس» أن القنبلة الجديدة التي صُنعت للجيل الخامس من المقاتلات «تزيد الخوف من احتمال بدء الحرب العالمية الثالثة».

 

وبحسب الصحيفة، فإن الطائرة تستطيع بواسطة القنبلة التي سماها صانعها بـ» دريل» (المثقاب) أن تقصف الأهداف على مسافة 30 كيلومترا من دون أن تدخل أجواء «العدو».

 

وتحوي هذه القنبلة 15 عبوة متفجرة توجه كل منها نفسها إلى الهدف بنفسها.

 

وتستطيع قنبلة «دريل» بالتالي أن تدمر رتل الدبابات أو بطارية الصواريخ.

 

وتقدر قنبلة «دريل» على إخفاء نفسها عن الرادار المضاد وهو ما يزيد من خطورتها.

 

وزعمت الصحيفة أن روسيا أعلنت عن وجود قنبلة «دريل» أخيرا بعدما تظهر الجاسوس السابق المقيم في بريطانيا (سكريبال) للتسميم.

 

في الحقيقة عرضت روسيا القنبلة المعروفة باسم «دريل» خلال معرض «ماكس»  المقام في عام 2015.

 

ويُتوقع أن تدخل القنبلة الخدمة في الجيش الروسي خلال العام الحالي (2018).

أخبار عاجلة : خوف من حرب عالمية ثالثة.. قنبلة جديدة في جعبة «بوتين»!، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، خوف من حرب عالمية ثالثة.. قنبلة جديدة في جعبة «بوتين»!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : خوف من حرب عالمية ثالثة.. قنبلة جديدة في جعبة «بوتين»!.

أخبار عاجلة : خوف من حرب عالمية ثالثة.. قنبلة جديدة في جعبة «بوتين»! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : خوف من حرب عالمية ثالثة.. قنبلة جديدة في جعبة «بوتين»! .

المصدر : التيار الوطني