لبنان يشكو الكيان الصهيوني إلى الأمم المتحده" data-no-lazy="false" />
عأأأجل : يشكو الكيان الصهيوني إلى الأمم المتحده

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، يشكو الكيان الصهيوني إلى الأمم المتحده، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، لبنان يشكو الكيان الصهيوني إلى الأمم المتحده، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : لبنان يشكو الكيان الصهيوني إلى الأمم المتحده.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 06:52 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 06:52 صباحاً - دانت الخارجية اللبنانية غارات الكيان الصهيوني على مطارT-4 العسكري في سورية، وأكدت أن لبنان سيقدم شكوى رسمية إلى الأمم المتحده الدولي ضد الكيان الصهيوني لاستخدامها الأجواء اللبنانية لقصف سورية.

وقالت الخارجية اللبنانية اليوم في بيان: “نؤكد على مواقفنا السابقة بوجوب عدم استعمال الأجواء اللبنانية للاعتداء على الجمهورية العربية السورية وعلى جيش سورية”.

وأكدت وزارة الخارجية اللبنانية اليوم الثلاثاء، أنها سوف تتقدم بشكوى رسمية إلى الأمم المتحده الدولي، بخصوص استعمال الكيان الصهيوني أجواء لبنان للاعتداء على سورية

وأظهر بيان للجيش اللبناني أمس الأول الأحد، أن “4 طائرات حربية تابعة للعدو الإسرائيلي، خرقت الأجواء اللبنانية من فوق البحر غرب مدينة جونية (شمال بيروت) باتجاه الشرق، وصولا إلى مدينة بعلبك، ثم غادرت الأجواء من نفس المكان.

وأفادت وكالة الأنباء السورية (سانا) صباح أمس الاثنين، باستهداف قاعدة تيفور (T-4) في ريف حمص بعدة صواريخ، وأكدت ومصادر عسكرية سورية، أن طائرات إسرائيلية هي التي استهدفت المطار العسكري.

ونقلت وكالة “إنترفاكس” للأنباء عن الجيش الروسي تأكيده أن طائرتين إسرائيليتين من طراز “F-15″، شنتا ضربات على قاعدة تيفور بثمانية صواريخ، عبر المجال الجوي اللبناني.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : لبنان يشكو الكيان الصهيوني إلى الأمم المتحده عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : لبنان يشكو الكيان الصهيوني إلى الأمم المتحده.

عأأأجل : لبنان يشكو الكيان الصهيوني إلى الأمم المتحده - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : لبنان يشكو الكيان الصهيوني إلى الأمم المتحده .

المصدر : الحدث نيوز