دمشق" data-no-lazy="false" />
عأأأجل : ولايتي يهدد الكيان الصهيوني من

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، ولايتي يهدد الكيان الصهيوني من ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ولايتي يهدد الكيان الصهيوني من دمشق، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : ولايتي يهدد الكيان الصهيوني من دمشق.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 06:52 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 06:52 صباحاً - وصل مستشار المرشد الأعلى الإيراني للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي ليلة أمس إلى دمشق، على خلفية الهجوم على مطار “تيفور” العسكري السوري أمس، وتوعد الكيان الصهيوني بالرد على هذا الاعتداء .

وشدد ولايتي، في تصريح صحفي عند وصوله إلى دمشق، على أن المقاتلين الإيرانيين يقفون إلى جانب الشعب السوري وحكومته ويستمرون في مكافحة “أعداء الأمة الإسلامية”، وخاصة الكيان الصهيوني و”أسيادها”، مضيفا أن “هؤلاء الأعداء سيُطردون من قريبا”.

وهنأ المسؤول الإيراني الحكومة السورية بالانتصارات التي حققتها قواتها وحلفاؤها في غوطة دمشق الشرقية، مشيرا إلى أن هذه النجاحات الهامة “أزعجت الأعداء”، وعلى رأسهم وإسرائيل، وزادت من استيائهم.

وقال ولايتي إن هذا الاستياء والانزعاج دفع هؤلاء الأعداء إلى نشر المزاعم عن استخدام الجيش السوري الأسلحة الكيميائية في مدينة دوما، آخر معقل للمعارضة المسلحة في الغوطة الشرقية، مؤكدا أن الغارات على مطار “تيفور” في ريف حمص الشرقي جاءت “ضمن أطر شيطانية يوظفها الأمريكان من حين إلى آخر ضد الشعب السوري المضطهد”.

وشدد على أن “الأعداء” يعلمون أنهم لن يحرزوا أي تقدم في سوريا والمنطقة، كما عجزوا عن ذلك خلال السنوات السبع الأخيرة.

هذا وستستغرق زيارة ولايتي إلى دمشق يومين، حيث سيشارك في مؤتمر “القدس وجهتنا” الدولي.

وسبق أن أفادت وكالة “فارس” الإيرانية بأن سبعة مقاتلين إيرانيين لقوا مصرعهم بين ضحايا القصف على مطار “تيفور” والذي أعلنت سوريا وروسيا أنه نفذ من قبل سلاح الجو الإسرائيلي، وقد نُقلت جثثهم إلى طهران.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : ولايتي يهدد الكيان الصهيوني من دمشق عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : ولايتي يهدد الكيان الصهيوني من دمشق.

عأأأجل : ولايتي يهدد الكيان الصهيوني من دمشق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : ولايتي يهدد الكيان الصهيوني من دمشق .

المصدر : الحدث نيوز