سوريا" data-no-lazy="false" />
التوووو : تحذير لشركات الطيران من ضربات صاروخية محتملة ضد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تحذير لشركات الطيران من ضربات صاروخية محتملة ضد ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : تحذير لشركات الطيران من ضربات صاروخية محتملة ضد سوريا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : تحذير لشركات الطيران من ضربات صاروخية محتملة ضد سوريا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:01 صباحاً ـ دعت المنظمة الأوروبية للسلامة الجوية يوروكونترول، شركات الطيران إلى الحذر في شرق المتوسط بسبب احتمال شن ضربات جوية في سوريا خلال 72 ساعة.

وذكرت يوروكونترول أنه من المكن استخدام صواريخ جو-أرض أو صواريخ كروز أو النوعين معاً في تلك الفترة، ومن احتمال تظهر أجهزة الملاحة اللاسلكية للتشويش على فترات متقطعة.

وتدرس وحلفاؤها عملاً عسكرياً محتملاً لمعاقبة الرئيس السوري الاسد على ما يُعتقد أنه هجوم بغاز سام استهدف مدينة دوما.

ولم تحدد يوروكونترول على موقعها الإلكتروني مصدر أي تهديد محتمل، وقالت: يجب الحذر عند تخطيط العمليات الخاصة بالرحلات في شرق المتوسط، منطقة معلومات الطيران الخاصة بنيقوسيا.

وسبق أن أصدرت هيئات للطيران في دول منها الولايات المتحدة، وبريطانيا، وفرنسا، وألمانيا، تحذيرات لشركات الخطوط الجوية من دخول المجال الجوي السوري، ما دفع العديد منها إلى تجنب المنطقة.

التوووو : تحذير لشركات الطيران من ضربات صاروخية محتملة ضد سوريا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تحذير لشركات الطيران من ضربات صاروخية محتملة ضد سوريا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : تحذير لشركات الطيران من ضربات صاروخية محتملة ضد سوريا.

التوووو : تحذير لشركات الطيران من ضربات صاروخية محتملة ضد سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : تحذير لشركات الطيران من ضربات صاروخية محتملة ضد سوريا .

المصدر : الوئام