الولايات المتحدة تلغي حظر سفر التشاديين إلى أراضيها" data-no-lazy="false" />
عـااجل: تلغي حظر سفر التشاديين إلى أراضيها

عـااجل: تلغي حظر سفر التشاديين إلى أراضيها، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الولايات المتحدة تلغي حظر سفر التشاديين إلى أراضيها، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الولايات المتحدة تلغي حظر سفر التشاديين إلى أراضيها.

الأربعاء 11 أبريل 2018 04:20 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت الولايات المتحدة الثلاثاء أنها ألغت الحظر المفروض على سفر التشاديين إلى أراضيها، مشيرة إلى أنها اتخذت هذا القرار بعدما عزّزت نجامينا إجراءاتها الامنية استجابة لطلب واشنطن.

وقالت وزارة الأمن الداخلي في بيان ان الرئيس الأمريكي «أعلن أن تشاد رفعت معاييرها الأمنية لكي تتوافق والمتطلبات الأساسية للأمن القومي الأميركي».

وقال البيان إنه «بناء عليه فان مواطنيها سيكون بإمكانهم مجددا الحصول على تأشيرات دخول للسفر إلى الولايات المتحدة».

وأوضحت الوزارة في بيانها أن رفع الحظر سيسري رسميا اعتبارا من الجمعة.

وكان ترامب أصدر في أواخر سبتمبر أمرا تنفيذيا حظر بموجبه على مواطني سبع دول ( وسوريا وليبيا وايران والصومال وكوريا الشمالية وتشاد) السفر إلى الولايات المتحدة.

وعزت الإدارة الأمريكية في حينه قرار إدراج تشاد في هذه القائمة إلى مكامن خلل في الإجراءات الأمنية التي تطبقها السلطات التشادية وكذلك أيضا عدم تعاونها بما فيه الكفاية مع واشنطن.

وأثار قرار حظر سفر مواطني الدول السبع، وغالبيتها دول إسلامية، إلى الولايات المتحدة موجة انتقادات واسعة رأت فيه ممارسة تمييزية بحق عشرات ملايين المسلمين، كما ان هذا القرار أصبح محور معركة قضائية لا تنفك تتوالى فصولا.

عـااجل: الولايات المتحدة تلغي حظر سفر التشاديين إلى أراضيها، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الولايات المتحدة تلغي حظر سفر التشاديين إلى أراضيها، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: الولايات المتحدة تلغي حظر سفر التشاديين إلى أراضيها.

عـااجل: الولايات المتحدة تلغي حظر سفر التشاديين إلى أراضيها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: الولايات المتحدة تلغي حظر سفر التشاديين إلى أراضيها .

المصدر : المصرى اليوم