الكويت تنفي انتشار #الجرب بمدارسها" data-no-lazy="false" />
التوووو : # تنفي انتشار #الجرب بمدارسها

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، # تنفي انتشار #الجرب بمدارسها، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : #الكويت تنفي انتشار #الجرب بمدارسها، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : #الكويت تنفي انتشار #الجرب بمدارسها.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 04:08 صباحاً ـ نفت وزارة التربية في دولة الكويت رسميا انتشار مرض الجرب في جميع المدارس الكويتية، مؤكدة  عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي موقع التواصل الاجتماعي تويتر حرصها الشديد في الحفاظ على أمن وسلامة الطلبة والطالبات من أي أمراض معدية وغير معدية.

ونوهت الوزارة بأن ما أثير على وسائل الإعلام عن انتشار مرض الجرب في مدارس الكويت عار تماما عن الصحة.

وأشارت وزارة التربية أنه تم التنسيق والتواصل مع وزارة الصحة بخصوص هذا الأمر، والتي أكدت بدورها عدم وجود أو تلقيها أي حالات مصابة بمرض الجرب سواء بين صفوف الطلاب والطالبات أو أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية.

وحذرت وزارة التربية من الآثار السلبية الناجمة عن تداول مثل هذه النوعية من الأخبار والتي تثير الهلع والخوف بين أولياء الأمور والمعلمين والمتعلمين وكافة العاملين بالمدارس.

كما اكدت الوزارة انها تراقب بالتعاون مع وزارة الصحة معدل حدوث الامراض المعدية عن كثب باستمرار وتضع الخطط الوقائية والاجراءات الاحترازية المناسبة لها من خلال تشكيل فرق عمل لرصد اي حالات مرضية قد تشكل تهديد لصحة الطلبة والعاملين في المدارس .

التوووو : #الكويت تنفي انتشار #الجرب بمدارسها، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، #الكويت تنفي انتشار #الجرب بمدارسها، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : #الكويت تنفي انتشار #الجرب بمدارسها.

التوووو : #الكويت تنفي انتشار #الجرب بمدارسها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : #الكويت تنفي انتشار #الجرب بمدارسها .

المصدر : الوئام