سوريا" data-no-lazy="false" />
عـااجل: إحباط تبني مشروع القرار الروسي الثاني في الأمم المتحده حول كيماوي

عـااجل: إحباط تبني مشروع القرار الروسي الثاني في الأمم المتحده حول كيماوي ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إحباط تبني مشروع القرار الروسي الثاني في الأمم المتحده حول كيماوي سوريا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إحباط تبني مشروع القرار الروسي الثاني في الأمم المتحده حول كيماوي سوريا.

الأربعاء 11 أبريل 2018 03:02 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ رفضت دول أعضاء في الأمم المتحده الدولي تبني مشروع القرار الروسي الثاني حول كيماوي سوريا.

وكان الأمم المتحده قد أفشل، في وقت سابق، مشروع القرار الروسي الأول بشأن كيماوي سوريا.

وعزت مندوبة بريطانيا في الأمم المتحده كارين بيرس، رفض بلادها لمشروع القرار الروسي الثاني لأنه لا يحدد من المسؤول عن استخدام الأسلحة الكيماوية في سوريا.

وحملت بيرس، في كلمة عقب التصويت في الجلسة الثانية للمجلس بعد تعليق الجلسة الأولى للتشاور، مسئولية فشل الأمم المتحده في تبني أي قرار بشأن آلية تحقيقات جديدة حول استخدام الأسلحة الكيماوية في سوريا.

بدوره، أشاد مندوب الصين لدى الأمم المتحده زاوشو ما، بمشروع القرار الثاني الذي قدمته روسيا ورفضه الأمم المتحده، مؤكدا أن هذا القرار كان سيساهم في تحقيقات جيدة بشأن من استخدم أسلحة كيماوية في سوريا.

وأظهر عن أن بلاده صوتت لصالح القرار لأنه كان يضمن توفير كل الظروف لفريق عمل منظمة حظر الأسلحة الكيماوية للقيام بدوره بشأن هذه التحقيقات، معربا عن أسفه لفشل تمرير هذا القرار.

من جانبها، رأت مندوبة أمريكا لدى الأمم المتحده الدولي نيكي هايلي، أن روسيا تتلاعب بشأن آلية التحقيق حول استخدام الأسلحة الكيماوية، مؤكدة أنه لا ثقة في تعامل الحكومة مع فريق عمل منظمة حظر الأسلحة الكيماوية أثناء قيامه بالتحقيق في هذا الشأن.

يشار إلى أن موسكو استخدمت حق (الفيتو) في الأمم المتحده الدولي ضد مشروع قرار أمريكي حول التحقيق في استخدام الأسلحة الكيماوية في سوريا، فيما ردت واشنطن والدول الحليفة بخطوة مماثلة ضد مشروع قرار روسي.

عـااجل: إحباط تبني مشروع القرار الروسي الثاني في الأمم المتحده حول كيماوي سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إحباط تبني مشروع القرار الروسي الثاني في الأمم المتحده حول كيماوي سوريا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: إحباط تبني مشروع القرار الروسي الثاني في الأمم المتحده حول كيماوي سوريا.

عـااجل: إحباط تبني مشروع القرار الروسي الثاني في الأمم المتحده حول كيماوي سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: إحباط تبني مشروع القرار الروسي الثاني في الأمم المتحده حول كيماوي سوريا .

المصدر : المصرى اليوم