ترامب يثني على «الكلمات اللطيفة» للرئيس الصيني ويتوقع «تقدما كبيرا» على الصعيد التجاري" data-no-lazy="false" />
عـااجل: يثني على «الكلمات اللطيفة» للرئيس الصيني ويتوقع «تقدما كبيرا» على الصعيد التجاري

عـااجل: يثني على «الكلمات اللطيفة» للرئيس الصيني ويتوقع «تقدما كبيرا» على الصعيد التجاري، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ترامب يثني على «الكلمات اللطيفة» للرئيس الصيني ويتوقع «تقدما كبيرا» على الصعيد التجاري، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ترامب يثني على «الكلمات اللطيفة» للرئيس الصيني ويتوقع «تقدما كبيرا» على الصعيد التجاري.

الأربعاء 11 أبريل 2018 02:49 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ انتهز الرئيس الأمريكي ترامب الثلاثاء فرصة التصريحات التصالحية للرئيس الصيني شي جينبينج ليثني على «الكلمات اللطيفة» لبكين التي قد تخفف من حدة المواجهة التجارية بين البلدين.

وكتب ترامب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر «انا ممتن جدا للرئيس شي على كلماته اللطيفة حول الرسوم وعوائق مثل تجارة السيارات...وايضا لاحاطته بمسألة الملكية الفكرية ونقل التقنية».

وتنبأ ترامب قائلا «سوف نقوم بتقدم كبير معا»، مشيدا بالخطاب الذي جدد فيه الرئيس الصيني التزاما سابقا بخفض رسوم استيراد السيارات.

وعكس تقييم ترامب الايجابي للتصريحات التي ادلى بها شي خلال منتدى اقتصادي في جزيرة هاينان الجنوبية وجهة نظر وول ستريت التي مالت إلى الايجابية الثلاثاء بعد ايام من التوتر.

وجاء اعلان شي ان الصين «لا تسعى وراء فائض تجاري» بعد فيض من التهديدات المتبادلة حول بضائع تساوي مليارات الدولارات.

إلا ان المراقبين المخضرمين كانوا اقل تفاؤلا، واشاروا إلى ان الزعيم الصيني كان قد وعد سابقا باجراء اصلاحات على قطاع السيارات.

واعتبر ايفان ميديروس مدير منطقة آسيا السابق في مجلس الامن القومي ان هذا «ليس التزاما جديدا ولن يغير في مصير شركات السيارات الأمريكية بطريقة دراماتيكية».

واضاف ان «التزامات شي العامة واللطيفة بحماية الملكية الفكرية لم تصل إلى ما يمكن ان يكون عامل تغيير حقيقي».

لكن بالنسبة إلى ترامب وانصاره الذين يشعرون بالسعادة لادعائهم بتحقيق انتصار بعد استراتيجية الرئيس الاميركي التهويلية، فان التغيير في اللهجة بين ترامب وشي قد يفتح الباب امام اجراء حوار.

وفي وقت سابق هذا الأسبوع قال لاري كادلو كبير مستشاري ترامب للشؤون الاقتصادية ان تفاعلا محدودا حدث مع الصين دون الوصول إلى محادثات جدية لتجنب فرض الرسوم.

عـااجل: ترامب يثني على «الكلمات اللطيفة» للرئيس الصيني ويتوقع «تقدما كبيرا» على الصعيد التجاري، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ترامب يثني على «الكلمات اللطيفة» للرئيس الصيني ويتوقع «تقدما كبيرا» على الصعيد التجاري، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: ترامب يثني على «الكلمات اللطيفة» للرئيس الصيني ويتوقع «تقدما كبيرا» على الصعيد التجاري.

عـااجل: ترامب يثني على «الكلمات اللطيفة» للرئيس الصيني ويتوقع «تقدما كبيرا» على الصعيد التجاري - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: ترامب يثني على «الكلمات اللطيفة» للرئيس الصيني ويتوقع «تقدما كبيرا» على الصعيد التجاري .

المصدر : المصرى اليوم