ترامب المستقيل" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: 8 معلومات عن مستشار المستقيل

عأأأجل: 8 معلومات عن مستشار المستقيل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، 8 معلومات عن مستشار ترامب المستقيل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، 8 معلومات عن مستشار ترامب المستقيل.

الأربعاء 11 أبريل 2018 02:30 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلن البيت الأبيض استقالة توم بوسرت، مستشار الرئيس الأمريكي ترامب، للأمن الداخلي، في الوقت الذي أعلنت فيه المتحدثة باسم البيت الأبيض، في بيان مقتضب، أن ترامب يشكر توم لالتزامه بأمن البلد، وذلك في أعقاب سلسلة استقالات أخرى حصلت خلال الأسابيع القليلة الماضية.

ويرصد "الوطن" في التقرير التالي معلومات عن توم بوسرت المستشار المستقيل.

- عمره 43 سنة، حيث ولد في عام 1975، والتحق بجامعة بيتسبرج وحصل على بكالوريوس الآداب في الاقتصاد والعلوم السياسية عام 1997.

- حصل على درجة الدكتوراة من كلية الحقوق بجامعة جورج واشنطن، في عام 2003.

- شغل منصب نائب مستشار الأمن الداخلي للرئيس الأمريكي الأسبق جورج دبليو بوش.

- في عام 2016، أعلن ترامب عقب فوزه بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، تعيين بوسيرت في منصب مستشار الرئيس للأمن الداخلي ومكافحة الإرهاب، وعين رسميا في 20 يناير عام 2017.

- كان المسؤول للرد بالنيابة عن البيت الأبيض خلال أعاصير "إيرما" التي ضربت عددا كبيرا من المدن الأمريكية أغسطس 2017.

- قلص ترامب صلاحياته عقب إقالته لمستشار الأمن القومي السابق في البيت الأبيض، هربرت رايموند مكماستر.

- اتهم كوريا الشمالية بالمسؤولية المباشرة عمّا يُعرف بهجوم (وانا كراي) الإلكتروني الذي أصاب بالشلل مستشفيات وبنوكا وشركات أخرى، في أنحاء العالم في بداية العام الماضي.

- استقال في 10 أبريل 2018 من منصبه كمستشار للأمن الداخلي الأمريكي بناء على طلب، جون بولتون، مستشار الأمن القومي الأمريكي الجديد.

عأأأجل: 8 معلومات عن مستشار ترامب المستقيل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، 8 معلومات عن مستشار ترامب المستقيل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: 8 معلومات عن مستشار ترامب المستقيل.

عأأأجل: 8 معلومات عن مستشار ترامب المستقيل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: 8 معلومات عن مستشار ترامب المستقيل .

المصدر : الوطن