داعش في الأنبار غربي " data-no-lazy="false" />
عأأأجل: مقتل 7 عناصر من تنظيم في الأنبار غربي

عأأأجل: مقتل 7 عناصر من تنظيم في الأنبار غربي ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مقتل 7 عناصر من تنظيم داعش في الأنبار غربي العراق، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مقتل 7 عناصر من تنظيم داعش في الأنبار غربي العراق.

الخميس 5 أبريل 2018 07:01 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلن مركز الإعلام الأمني العراقي، اليوم الخميس، مقتل 7 عناصر من تنظيم داعش الإرهابي بقصف نفق في جزيرة الثرثار.

وقال المتحدث باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول، في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز)العراقية، إنه: "بجهد استخباري دقيق تمكن رجال الاستخبارات العسكرية في اللواء 29 الفرقة السابعة من الوصول إلى إحدى المضافات على شكل نفق كبير يختبأ فيه الإرهابيون في جزيرة الثرثار منطقة السراجية بمحافظة الأنبار، وقامت بمحاصرة النفق من الخارج".

وقال رسول أنه "تم توجيه ضربة مباشرة للنفق وقتل سبعة من الدواعش مختبئين فيه، وتم العثور على 6 عبوات ناسفة وحزامين ناسفين".

عأأأجل: مقتل 7 عناصر من تنظيم داعش في الأنبار غربي العراق، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مقتل 7 عناصر من تنظيم داعش في الأنبار غربي العراق، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مقتل 7 عناصر من تنظيم داعش في الأنبار غربي العراق.

عأأأجل: مقتل 7 عناصر من تنظيم داعش في الأنبار غربي العراق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مقتل 7 عناصر من تنظيم داعش في الأنبار غربي العراق .

المصدر : الوطن