غزة" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: "الصليب الأحمر": قلقون حيال الخسائر البشرية على حدود

عأأأجل: "الصليب الأحمر": قلقون حيال الخسائر البشرية على حدود ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "الصليب الأحمر": قلقون حيال الخسائر البشرية على حدود غزة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "الصليب الأحمر": قلقون حيال الخسائر البشرية على حدود غزة.

الخميس 5 أبريل 2018 06:47 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعربت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، عن عميق قلقها حيال الخسائر البشرية الناتجة عن العنف الذي اندلع على الحدود بين غزة وإسرائيل، ولا سيما عدد الإصابات المرتفع.

وقالت اللجنة، في بيان، اليوم الخميس، إنه في أعقاب الأحداث العنيفة التي وقعت في 30 مارس في أماكن عديدة في غزة على طول السياج الحدودي مع الكيان الصهيوني تطلب الأمر تقديم المساعدة الطبية إلى ما يقارب 1500 حالة، بلغ عدد المصابين منهم جرّاء استخدام ذخيرة حية زهاء 800 مصاب.

وقال مدير البعثة الفرعية للجنة الدولية للصليب الأحمر بالنيابة في غزة، فابريس إدوارد، تبرهن الخسائر البشرية أهمية أن تتخذ كل الجهات جميع الاحتياطات الممكنة لدرء الأذى وتقليل عدد الضحايا بين صفوف المدنيين.

وقال بينما ندرك مخاوف الكيان الصهيوني الأمنية إلا أنه من الملزم ألا تستخدم القوة المميتة إلا كملاذ أخير وعندما لا يمكن تجنبها بأي حال من الأحوال صونا للأرواح.

عأأأجل: "الصليب الأحمر": قلقون حيال الخسائر البشرية على حدود غزة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "الصليب الأحمر": قلقون حيال الخسائر البشرية على حدود غزة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "الصليب الأحمر": قلقون حيال الخسائر البشرية على حدود غزة.

عأأأجل: "الصليب الأحمر": قلقون حيال الخسائر البشرية على حدود غزة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "الصليب الأحمر": قلقون حيال الخسائر البشرية على حدود غزة .

المصدر : الوطن