عأأأجل: هيئة الأركان الروسية: الوضع الراهن في شبه الجزيرة الكورية على حافة حرب
عأأأجل: هيئة الأركان الروسية: الوضع الراهن في شبه الجزيرة الكورية على حافة حرب

عأأأجل: هيئة الأركان الروسية: الوضع الراهن في شبه الجزيرة الكورية على حافة حرب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، هيئة الأركان الروسية: الوضع الراهن في شبه الجزيرة الكورية على حافة حرب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، هيئة الأركان الروسية: الوضع الراهن في شبه الجزيرة الكورية على حافة حرب.

الخميس 5 أبريل 2018 06:47 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال نائب رئيس هيئة الأركان الروسية إيجور كوستيوكوف، اليوم الخميس، إن الوضع الراهن في شبه الجزيرة الكورية على حافة حرب إقليمية، بينما تقوم بمحاولات تهدف إلى زعزعة نظام كيم جونج أون ودفع بيونج يانج لاتخاذ قرارات مغامرة، والتي سوف تستغلها واشنطن في نشر عناصر الدروع الصاروخية العالمية في الإقليم.

وأوضح كوستيوكوف في كلمته أمام مؤتمر موسكو السابع حول الأمن العالمي، التي نقلتها وكالة أنباء (تاس) الروسية، أن واشنطن تستغل موقف كيم جونج أون لتبرر حاجتها إلى تعزيز وجودها العسكري في إقليم أسيا الهادئ و نشر الدروع الصاروخية العالمية في شبه الجزيرة الكورية.

وقال كوتسوكوف أن موقف كوريا الشمالية يسمح للولايات المتحدة بدفع حلفائها لزيادة النفقات العسكرية، ويتطلب منها تصنيع أسلحة جديدة.

وأشار كوستيكوف، خلال كلمته، إلى أن نتيجة للسياسة الخطيرة التي تتبعها الولايات المتحدة، فإن سلطات كوريا الشمالية التي بالفعل تم وضعها في مأزق قد حققت تقدمًا ملحوظًا في تحسين إمكانيتها النووية والصاروخية.

عأأأجل: هيئة الأركان الروسية: الوضع الراهن في شبه الجزيرة الكورية على حافة حرب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، هيئة الأركان الروسية: الوضع الراهن في شبه الجزيرة الكورية على حافة حرب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: هيئة الأركان الروسية: الوضع الراهن في شبه الجزيرة الكورية على حافة حرب.

عأأأجل: هيئة الأركان الروسية: الوضع الراهن في شبه الجزيرة الكورية على حافة حرب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: هيئة الأركان الروسية: الوضع الراهن في شبه الجزيرة الكورية على حافة حرب .

المصدر : الوطن