عأأأجل: "ترودو" يتحدث عن "إمكانية كبرى" للتوصل لاتفاق مع واشنطن والمكسيك
عأأأجل: "ترودو" يتحدث عن "إمكانية كبرى" للتوصل لاتفاق مع واشنطن والمكسيك

عأأأجل: "ترودو" يتحدث عن "إمكانية كبرى" للتوصل لاتفاق مع واشنطن والمكسيك، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "ترودو" يتحدث عن "إمكانية كبرى" للتوصل لاتفاق مع واشنطن والمكسيك، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "ترودو" يتحدث عن "إمكانية كبرى" للتوصل لاتفاق مع واشنطن والمكسيك.

الخميس 5 أبريل 2018 06:07 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلن رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، اليوم الخميس، أن هناك "إمكانية كبرى" لأن تتوصل كندا والولايات المتحدة والمكسيك في الايام المقبلة الى اتفاق حول الخطوط العريضة لتحديث اتفاقية التبادل الحر في اميركا الشمالية (نافتا) التي يعاد التفاوض بشأنها.

وصرح للصحفيين أن "ثمة امكانية كبرى للتوصل الى اتفاق يكون رابحا لكل من كندا والولايات المتحدة والمكسيك".

وقال "إذا تمكنا من اعلان شيء خلال قمة الأمريكيتين" التي تعقد في 13 و14 أبريل في البيرو "فسيكون الامر جيدا".

وتابع "نرى بوضوح مناسبة للتقدم لتعزيز اميركا الشمالية كفضاء تجاري موحد تحت راية نافتا. انه امر ايجابي"، مشيرا الى التوتر التجاري الراهن بين والصين.

وبعد ثمانية اشهر من المفاوضات التي لم تحرز اي تقدم بين الدول الثلاث لتحديث الاتفاق المبرم في 1994 قد يحرز تقدم في ملف صناعة السيارات، بحسب الاعلام الكندي.

عأأأجل: "ترودو" يتحدث عن "إمكانية كبرى" للتوصل لاتفاق مع واشنطن والمكسيك، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "ترودو" يتحدث عن "إمكانية كبرى" للتوصل لاتفاق مع واشنطن والمكسيك، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "ترودو" يتحدث عن "إمكانية كبرى" للتوصل لاتفاق مع واشنطن والمكسيك.

عأأأجل: "ترودو" يتحدث عن "إمكانية كبرى" للتوصل لاتفاق مع واشنطن والمكسيك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "ترودو" يتحدث عن "إمكانية كبرى" للتوصل لاتفاق مع واشنطن والمكسيك .

المصدر : الوطن